TRENDING
سينما

"نتفليكس" تلغي فيلم روبرت باتينسون وروبرت داوني... لهذا السبب

روبرت باتينسون وروبرت داوني جونيور

فاجأت شبكة "نتفليكس" الجمهور المحبّ للأفلام الكوميدية، بإلغائها الفيلم الجديد Average Height, Average Build، الذي كان سيقوم ببطولته النجمان العالميان روبرت باتينسون وروبرت داوني جونيور، وفقاً لتقرير نشرته الصحف العالمية.

وكان من المقرر أن يخرج الفيلم الكوميدي Average Height, Average Build، المخرج آدم مكاي، وأن تشارك في ببطولته إيمي آدامز، وهو من كتابة ماكاي الذي قدّم السيناريو للمنصة، أثناء تقديم فيلمه السابق Don't Look Up.

ومع ذلك، فقد أفادت شركة Deadline Hollywood أن Average Height, Average Build لن يتم تقديمه من قِبَل منصة Netflix، حيث أنها اشترطت أن يتولى مكاي إخراجه، في حين ترك مكاي المشروع للعمل على فيلم حول تغير المناخ.

المخرج آدم مكاي

مصير الفيلم

ويقال إن "نتفليكس" ليس لديها خطط لتولي مخرج آخر مسؤولية Average Height, Average Build، مما يؤدي إلى تجميد العمل على الفيلم الجديد.

قصة الفيلم

وكان الفيلم سيتبع باتينسون وهو يلعب دور قاتل متسلسل يستعين بمساعدة إحدى جماعات الضغط، التي تلعب دورها إيمي آدامز لتغيير القوانين التي تسمح له بالإفلات من جريمة القتل، وكان من المقرر أن يلعب روبرت داوني جونيور دور ضابط شرطة متقاعد يرفض التخلي عن قضايا القتل.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن