TRENDING
ميديا

حلقة خاصة من "ذا فويس تركيا" ليلة رأس السنة... وهذه النجمة في لجنة التحكيم

حلقة خاصة من

مسرح برنامج "ذا فويس" بنسخته التركية

يحتفل برنامج The voice بنسخته التركية ليلة رأس السنة بحلقة خاصة مليئة بنجوم ونجمات تركيا، يتم تصويرها يوم 27 كانون/ ديسمبر الحالي، وتُعرض في اليوم الأخير من العام 2023، وتستمر حتى الساعات الأولى من العام الجديد.

وكشفت مصادر صحافية تركية أن النجمة مريم أوزرلي ستكون إحدى أعضاء اللجنة التحكيمية في الحلقة الخاصة من البرنامج، والتي ستُعرض على قناة Tv 8 التركية وهي القناة العارضة للعمل بشكلٍ حصري.

الممثلة التركية مريم أوزرلي

وتخوض مريم أوزرلي تجربة الحُكم على المواهب الغنائية للمرة الأولى، وتلتقي بالجمهور كواحدة من الحكّام الأربعة ضمن الحلقة الخاصة بالعام الجديد من برنامج O Ses Türkiye.

ويشارك سنوياً، نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية في الحلقة الخاصة من البرنامج، وفور إعلان خبر انضمام أوزرلي إلى لجنته التحكيمية، بدأت التكهنات حول أسماء النجوم المشاركين، ورجّح البعض أن تشهد الحلقة مشاركة كلاً من: ثنائي "العائلة" كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا، أراس بولوت إينملي، شاتاي أولوسوي، وعايشة توران، التي خطفت قلب النجم مراد بوز، أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، حين شاركت في الحلقة الخاصة بالسنة الماضية.


وسبق لنجوم عدة أن شاركوا في حلقات رأس السنة في السنوات الماضية، أبرزهم: مراد يلديريم، جان يمان وديميت أوزدمير، نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو، والممثلة داملا سونمز وإيبرو شاهين وبينار دينيز وسواهم.






يقرأون الآن