TRENDING
مشاهير العرب

أحلام تكشف عن تسجيلها أغنيات أم كلثوم بصوتها وترفض لقب "كوكب الشرق"

أحلام تكشف عن تسجيلها أغنيات أم كلثوم بصوتها وترفض لقب

السيدة أم كلثوم والفنانة الإماراتية أحلام

رفضت الفنانة الإماراتية أحلام منحها لقب "كوكب الشرق" في العصر الحديث، كاشفةً أنها انتهت من تسجيل 10 أغنيات للسيدة أم كلثوم، وقالت في لقاء مع قناة "الفجيرة" على هامش إحيائها اليوم الوطني الإماراتي في أبو ظبي: "بالتأكيد لا أوافق على منحي هذا اللقب، فكوكب الشرق هي فقط أم كلثوم، وأعتقد أن كل شيء يمكن أن يتكرّر في هذه الحياة، إلاّ أم كلثوم"، وأردفت: "لن يوجد مثلها، فنحن لسنا سوى تكملة لما بدأه العمالقة في العصر الذهبي".

وأضافت أحلام: "يا سلام لو كانت إطلالتي شبيهة بإطلالتها، هذا فخر لي، فمنذ فترة سجّلت بصوتي 10 أغنيات من أعمالها، ولم أطرحها حتى اليوم، وما هي إلا تحية حب مني، للسيدة أم كلثوم".


وينطلق برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي تقدّمه الفنانة الإماراتية، يوم السبت المقبل في التاسع من شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي، عبر شبكة قنوات أبو ظبي، وتستضيف خلاله كوكبة من النجوم العرب، وفي أولى حلقات برنامجها، تخصّص أحلام ليلة للفن المغربي الأصيل، تحييها الفنانة أسماء لمنوّر ويشاركها فيها مواطنها الفنان حاتم عمّور.


وفي تعليق طريف على إعلان الحلقة، قالت أحلام: "حتى انا انتظرني في #أحلام_ألف_ليلة_وليلة مع ملكه الأندلس الفنانة الكبيره أسماء لمنوّر"، في إشارة إلى شعورها بالحماسة والتشويق لمشاهدة برنامجها.


يقرأون الآن