TRENDING
أخبار هواكم

نانسي عجرم تنسحب من "ميدل بيست" وماجد المهندس يؤجل "ليلة البرنس والعمالقة"

نانسي عجرم تنسحب من

تشهد الساحة الفنية العربية سلسلة تأجيلات لحفلاتها ومهرجاناتها الغنائية منذ اندلاع حرب غزّة في تشرين الأول/ أكتوبر. وبعد رحيل أمير الكويت الشيخ نَواف الأحمد الجابر الصباح، لبس الوسط الفني ثوب الحداد، وأعلن عدداً من النجوم تأجيل حفلاتهم المقرر إقامتها خلال هذا الشهر، وأبرزهم نانسي عجرم وماجد المهندس.

اعتذرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن عدم المشاركة في ختام مهرجان "ميدل بيست" المقام ضمن فعاليات "موسم الرياض" في السعودية، حداداً على وفاة أمير دولة الكويت ولمشاركة الشعب الكويتي مصابهم الأليم.

وتوجّهت نانسي بالاعتذار من إدارة مهرجان "ميدل بيست" التي تحترم ومن الجمهور السعودي الذي تحب وتقدّر، في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي، معربةً عن أملها بلقائهم قريباً وفي ظروف أفضل.


وأعلن النجم العراقي ماجد المهندس تأجيل حفلة غنائية مختلفة، يحييها إلى جانب أبطال الملاكمة وتحمل عنوان "ليلة البرنس والعمالقة"، في 22 كانون الأول/ ديسمبر الجاري ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وكشف الحساب الرسمي لشركة "روتانا" في منشور مشترك مع المهندس أسباب التأجيل قائلاً: "تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة نظراً لوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. تم تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة الذي كان من المقرَّر تنظيمه بتاريخ 22 ديسمبر من الشهر الحالي، وسيتم تحديد الموعد المناسب لاحقاً".


وكان الموقع قد بثَّ في وقتٍ سابقٍ "بوستر" الحفلة، وكتب: "ليلة استثنائية ستشهدها الرياض يوم 22 ديسمبر. الكثير من الغناء والاستعراض والتمثيل، خلك جزء من جمال التفاصيل، ليلة البرنس والعمالقة".


يقرأون الآن