TRENDING
ميديا

مسلسل "العائلة" يودّع المشاهدين في هذا الموعد... وهذه الممثلة انتهى دورها

مسلسل

كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا في مسلسل "العائلة"

يودّع المسلسل التلفزيوني التركي "العائلة" Aile الشاشة نهاية شهر كانون الثاني/ يناير. وعُلم أن المسلسل الذي أراد بطله النجم كيفانش تاتليتوغ أن يستمر لموسم واحد فقط منذ البداية، لن يتم تمديده لموسم ثالث، وسيودّع الشاشة في الحلقة الثلاثين. ولهذا السبب، ومع اقتراب القصة من نهايتها، ستكثر حالات الوداع.

البداية ستكون مع الممثلة سيلين شكرجي التي انضمت إلى مسلسلة "العائلة" بدور المحامية (سراب) في بداية الموسم وشاركت مع نجاة إيشلر، التي أعطت الحياة لجيهان، إذ أنها ستودّع المسلسل التلفزيوني بنهاية درامية. ويقال إنه ستكون هناك فواصل جديدة فيما يتعلق بالمسلسل الشهير بعد ذلك.


وسيتبع سيلين ممثلون آخرون، تنتهي أدوارهم في الحلقات الـ5 المتبقية من العمل الذي حصل بطلاه كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا على جائزة "أفضل ثنائي للعام 2023" في مهرجان "الفراشة الذهبية".

ويضمّ المسلسل أنجح الممثلين الأتراك ويُعدّ من أفضل المشاريع التلفزيونية في السنوات الأخيرة. وقد جمع هاكان بونومو، أحد أفضل كتاب السيناريو في تركيا، مع المخرج أحمد كاتيكسيز. وبدأ رحلته على شاشة Show Tv يوم الثلاثاء في السابع من آذار/ مارس 2023.


وخطفت ثنائية سيريناي وكيفانش تاتليتوغ في مسلسل "العائلة" الأنظار، وسط تصاعد الأحداث المتنوعة بين الآكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.


قصة مسلسل "العائلة"

وتدور أحداث المسلسل حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال غير القانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، وهي طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن