TRENDING
ميديا

خطاب سيران عن "حقوق المرأة" في "الطائر الرفراف" يثير ضجة (فيديو)

خطاب سيران عن

الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو في "الطائر الرفراف"

ترك بيان سيران بطلة "الطائر الرفراف" حول المرأة بصماته على المسلسل الذي تعرضه قناة Star TV، ويتصدّر قائمة المشاهدات والتقييمات في أمسيات الجمعة.

وشهد المسلسل التلفزيوني Yalı çapkını سلسلة من الأحداث مرة أخرى هذا الأسبوع. وكان المشهد الأبرز في الحلقة 51 من المسلسل، والتي عُرضت مساء أمس الجمعة وتمت مشاهدتها باهتمام، هو الخطاب الذي ألقته سيران، التي تؤدي دورها الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو، خلال المقابلة.

وسألت المذيعة سيران: "ماذا تحبّين أن تقولي لمن يشاهدنا، وخاصة فتياتنا الصغيرات؟ وقد أعطت إجابة فعّالة للغاية في ردّها على السؤال. وكانت كلمات سيران بمثابة رسالة ذات معنى عميق لجميع أفراد عائلتها، وخاصة زوجها فريد (مارت رمضان ديمير).


وإليكم الكلمة التي هزّت مواقع التواصل الاجتماعي:

"لا ينبغي عليهم أن يؤمنوا بالحكايات الخيالية... الحياة ليست هكذا. لأن ثمن حبهم لا ينبغي أن يكون حريتهم. بغض النظر عن العتبة التي يمرون بها؛ لا تترك شرفهم وكبريائهم وشخصيتهم خارج الباب. عند اختيار الزوج، دعهم يقررون من خلال النظر إلى مدى جودة هذا الشخص، وليس مدى وسامته أو مدى ثرائه... دعهم يرون ما إذا كان بإمكانهم الانسجام ويكونون سعداء. دعوهم يحاولون محاربة كل أنواع العنف... لأن الصوت الذي لا تستطيعون رفعه كامرأة يرثه أطفالكم كالصمت. اليوم، اليد التي ترفع عليك لن تسمعها وستقبلها، ولكن غداً تنفجر تلك الصفعة على وجه طفل غير محمي. لأن الكراهية، مثل الحب، تنتقل أيضاً من شخص لآخر، من جيل إلى جيل، وتنتشر أكثر فأكثر..."

يقرأون الآن