TRENDING
أخبار هواكم

رسمياً: هذه النجمة شريكة ألبيران دويماز في مسلسل "علي كارا"

رسمياً: هذه النجمة شريكة ألبيران دويماز في مسلسل

بطل مسلسل "علي كارا" الممثل التركي ألبيران دويماز

تواصل شركة الإنتاج التركية Karga Seven Pictures استعداداتها للمسلسل الجديد "علي كارا"، الذي تتولّى إيليم كانبولات، كاتبة أولى الأعمال التركية التي دُبلجت إلى العربية "نور"، كتابته، ويؤدي فيه دور البطولة الممثل ألبيران دويماز.

وبعد إعلانها اسم بطل العمل المنتظر، كشفت مصادر صحافية تركية أن الشركة تجري حالياً مفاوضات مع النجمة هازال كايا لمشاركة البطولة مع الممثل الوسيم الذي يلعب الدور الرئيسي في قصة الحب البوليسية التي تنتجها الشركة وتحمل عنوان "علي كارا".

الممثلة التركية هازال كايا

وأشارت الصحافة التركية أن ألبيران دويماز وهازال كايا أبديا إعجابهما بسيناريو المسلسل، الذي يتولّى دفّة إخراجه دنيز يورولمازر، وهو من كتابة إيليم كامبولات، التي قدمت أعمالاً درامية لا تُنسى دخلت التاريخ وأبرزها: "مسلسل نور، حب في مهب الريح، حب ابيض وأسود، حلقات من مسلسل منزلي، ليلى، الوردة السوداء، جولبيري، سيلا، العشق المشبوه، القبضاي، ابنة السفير، الفخ" وسواها.

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن تاريخ إصدار المسلسل الذي لا تزال المفاوضات حول قناته مستمرة، ولفتت المصادر إلى أن بطلا "علي كارا" ألبيران دويماز وهازال كايا سيستمران في تقييم عروض الأفلام والمسلسلات الرقمية التي تصلهما، إلى حين تجهيز مسلسل "علي كارا" الذي لم تحدَّد قناة عرضه حتى الآن.


وحقّقت شركة Karga Seven Pictures نجاحات بارزة مع النجمة الشابة هازال كايا من خلال مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس" Midnight at the Pera Palace، الذي عُرض على شبكة "نتفليكس" العام الماضي.

يقرأون الآن