TRENDING
مشاهير العالم

نيمار يحتفل بعيد الميلاد مع حبيبته السابقة... هل سامحته على الخيانة؟ (صور)

نيمار يحتفل بعيد الميلاد مع حبيبته السابقة... هل سامحته على الخيانة؟ (صور)

نيمار وحبيبته السابقة برونا بيانكاردي مع طفلتهما مافي

شهدت ليلة عيد الميلاد تغييراً مفاجئاً في علاقة نجم كرة القدم البرازيلي نيمار وحبيبته السابقة ووالدة طفلته برونا بيانكاردي، التي انفصلت عنه أخيراً بعد خيانته لها أكثر من 92 مرة. حيث انتهز نيمار فرصة عيد الميلاد ليجتمع بحبيبته السابقة وطفلته مافي، إذ شوهد مع أفراد آخرين من العائلة يحتفلون بعيد الميلاد. فهل عاد الحبيبان معاً أم أن الوالدين فقط يجتمعان من أجل طفلتهما؟

نيمار وحبيبته السابقة برونا بيانكاردي مع طفلتهما مافي


لمّ الشمل

بعد ولادة ابنتهما مافي، كانت هناك الكثير من التقارير التي تفيد بأن الحبيبين انفصلا. ومن ثم، فإن الصورة الأخيرة للثنائي تثير شائعات عن احتمال لمّ شملهما. وفي إحدى الصور، يمكن رؤية الأهل وهم يلعبون مع ابنتهما بطريقة حنونة للغاية. وهذا يشير على الأرجح إلى عدم وجود مشاكل بين الاثنين. علاوة على ذلك، كانت المناسبة احتفالاً بعيد الميلاد وكان أفراد عائلة نيمار المقربين الآخرين حاضرين أيضاً.

نيمار وحبيبته السابقة برونا بيانكاردي مع طفلتهما مافي



نهاية الطريق...

وأعلن نيمار وبرونا عن علاقتهما للمرة الأولى في أوائل عام 2022. ورحّبا بابنتهما مافي في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. ومع ذلك، بعد شهر واحد فقط، أكدت العارضة البالغة من العمر 29 عاماً انفصالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن الجمل المثيرة للاهتمام التي استخدمتها: "نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا"، ما يمثل نهاية الطريق للثنائي. ومع ذلك، يبدو أنهما يحاولان إنقاذ علاقتهما، أو ربما يمكن أن يكون مجرد جزء من شرط ما بعد الانفصال!


شرط جزائي بعد الانفصال

وسبق للمراسل البرازيلي تياجو سودري أن تحدث بالتفصيل عن الشرط الجزائي الذي سيوقّعه نيمار وبرونا بعد الانفصال. وبموجب هذا البند، يمكن لنجم كرة القدم مقابلة ابنته وقتما يريد. علاوة على ذلك، يمكنه أيضاً أن يطلب من برونا ومافي السفر إلى المملكة العربية السعودية إذا أراد ذلك. ومن ثم، فإن الإصلاح المفترض للزوجين قد يكون مجرد اجتماع وفقاً لبندهما.


برونا ممنوعة من ذكر اسم نيمار

علاوة على ذلك، سيتعين على رجل الهلال أن يدفع لبيانكاردي مقابل حراس الأمن والسكن والسيارات والمزيد. ولعل النقطة الأكثر أهمية هي أن برونا يجب أن تلتزم الصمت في الجدل الدائر حول نيمار. في الواقع، لا يمكنها حتى ذكر نيمار على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالحديث عن عيد الميلاد، من المقرر أن يشارك نيمار في رحلة بحرية مدتها 3 أيام في الفترة من 26 إلى 29 كانون الأول/ ديسمبر. وهذه فرصة نادرة لعشاق كرة القدم للقاء النجم البرازيلي والاحتفال معه.

يقرأون الآن