TRENDING
ميديا

مسلسل "البراعم الحمراء" يتلّقى صفعة مدوّية... لهذا السبب توقّف تصويره

مسلسل

مسلسل "البراعم الحمراء"

صدمة قوية تلقّاها صنّاع المسلسل التلفزيوني الجديد "البراعم الحمراء" Kızıl Goncalar، تجسّدت بإلغاء تصاريح التصوير لموقعين مستأجرين من قِبَل الشركة المنتجة بدايةً. ثم تبلّغت الشركة صباح اليوم أنه تم إلغاء تصريح تصوير المسلسل في دار عجزة Okmeydan التابعة لوزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية، والتي تستخدم في المسلسل لتصوير مشاهد المستشفى، ما تسبّب بتوقّف عجلة التصوير.

وأعلنت الرقابة التركية أنه سيتم فتح تحقيق بشأن الشكاوى المتعلقة بالمسلسل، وتم إلغاء التصاريح التي تم الحصول عليها لموقعين من المديرية الإقليمية الأولى لمؤسسات إسطنبول، التابعة للمديرية العامة للمؤسسات التابعة لوزارة الثقافة والسياحة في الجمهورية التركية.


وفي المعلومات المقدمة لشركة الإنتاج من قبل المديرية الإقليمية الأولى لمؤسسة إسطنبول، تم منع مسلسل "البراعم الحمراء" من التصوير في الموقعين الرئيسيين للمسلسل، اللذين تم إعادة تصميمهما بميزانيات كبيرة منذ أشهر.

وأعلنت المديرية للشركة أن أذونات التصوير في مدرسة "بيرم باشا" ومبنى مؤسسة خريجي وأعضاء كلية العلوم السياسية بجامعة إسطنبول (المؤسسة السياسية)، حيث توجد مؤسسة التعليم والثقافة للسيدات (HEVKA)، والتي تم استخدامها في  المسلسل التلفزيوني "البراعم الحمراء" التابع لشركة Gold Production، أُلغيت تماماً.

المديرية أشارت كسبب لإلغاء التصاريح، أن هناك ضغط كبير من الناس على المسلسل وأيضاً لأن هيئة الرقابة بدأت التحقيق في الشكاوي ضد المسلسل. 

وبدأت شركة إنتاج المسلسل، التي تركت في موقف صعب مع القرار، في البحث عن أماكن مختلفة مرة أخرى.

عقبة جديدة توقف التصوير!

وهذا الصباح، جاءت عقبة أخرى من دار العجزة Okmeydanı Darülaceze التابعة لوزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية، حيث تم إلغاء أذونات تصوير أوزجان دينيز، طبيب المسلسل ليفنت، في الموقع الذي تم فيه تصوير مشاهد المستشفى بناءً على تعليمات شخصية. وللمرة الثانية، توقف التصوير وبدأت الشركة في البحث عن مكان جديد للتصوير فيه.


وأزعج المسلسل الذي يروي قصة أعضاء طائفة خيالية تسمى Mortals يتّحدون مع عائلة علمانية، بعض الناس. وتم إلقاء الطلاء على ملصقات المسلسل الذي لم يُعرض منه إلا حلقة واحدة، وبدأت بعض الطوائف بشنّ حملة لإيقاف عرض المسلسل.

وسيتم بث الحلقة الجديدة من مسلسل "البراعم الحمراء" الذي يؤدي فيه البطولة أوزجان دينيز وأوزغو نامال على قناة FOX الليلة الساعة الثامنة مساءًا. وكانت حلقته الأولى التي عُرضت الأسبوع الماضي، أثارت الجدل، بعرضها مشهد صادم؛ يجبر خلاله الرجل زوجته على جلده لأنه مارس الزنا.

ونشر الحساب الخاص بالقناة على منصة "إكس" المشهد، وسط حالة من الذهول في أوساط المتابعين الذي عبّروا عن استيائهم ممّا يشاهدون.


قصة مسلسل البراعم الحمراء

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الدكتور (ليفانت) الذي تحمل شخصيته الكثير من التناقضات وبعض الضغوطات النفسية، كما يحتوي العمل الكثير من القصص المنوعة ما بين الرومانسية والغموض والأحداث.

المسلسل من إخراج عمر أتاي، وإنتاج شركة الانتاج Gold Film وكتابة نجاتي شاهين ويشارك في بطولته النجم أوزجان دينيز في شخصية الدكتور (ليفانت) والنجمة أوزغو نامال في شخصية عاملة منزلية اسمها (مريم) والفنان مارت يازيجي أوغلو في شخصية (جونيت).

وكان مارت يازجي أوغلو قد كشف في وقت سابق أنه وافق على العمل بالرغم من أنه لن يكون البطل الأساسي بسبب جودة قصته والسيناريو الرائع.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن