TRENDING
سينما

بعد طرده ميليسا باريرا لتضامنها مع فلسطين.. Scream 7 في مهب الريح

بعد طرده ميليسا باريرا لتضامنها مع فلسطين.. Scream 7 في مهب الريح

يواجه فيلم Scream 7 أزمة حقيقيّة ومصيراً مجهولاً، بعد إعلان مخرجه كريستوفر لاندون انسحابه.

 وكانت مشاكل الفيلم قد بدأت مع قيامالشركة المنتجة بطرد بطلته ميليسا باريرا بسب موقفها الداعم لغزة، لتعود زميلتها جينا أورتيغا وتعتذر بحجة ارتباطها بعمل آخر.
 ويبدو أن حالة الاستياء من الطرد المجحف لباريرا كان السبب الرئيسي لهذه الانسحابات القاسية على الفيلم.


انسحاب مخرج Scream 7

أعلن المخرج كريستوفر لاندون، انسحابه من إخراج فيلم  Scream 7 ، بعد أيام من طرد ميليسا باريرا، بسبب إعلان دعمها لدولة فلسطين.

وقال لاندون، في بيان حول انسحابه،‏"لقد كانت وظيفة الأحلام التي تحولت إلى كابوس، وقد انكسر قلبي من أجل جميع المهتمين".

ميليسا باريرا ترفض التفاوض

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، أن شركة 'Spyglass' للإنتاج، حاولت عقد اجتماع مع الممثلة ميليسا باريرا، بعد رد الفعل العنيف الذي تلقته، بسبب طردها من طاقم عمل فيلم Scream 7، لدعمها لدولة فلسطين، والمطالبة بوقف النار على غزة، ولكن ميليسا، قابلت طلبهم بالرفض التام، قائلة: لن أمتثل لرغبتهم.


صناع Scream 7 يعيدون كتابة الفيلم

انسحاب أبطال فيلم Scream 7  أجبر صناعه على تغيير قصة الفيلم بالكامل، وكتابتها من البداية، لتتناسب من الأبطال الجدد، المقرر اختيارهم للمشاركة في الفيلم.

 وفي الوقت الحالي يحاول استديو 'Spyglass، وضع قائمة بالأسماء البديلة المرشحة لبطولة الفيلم خلفا، لـ ميليسا باريرا، وجينا أورتيجا، حيث وضع الاستديو على رأس القائمة كلا من الممثلة نيف كامبل، البطلة الأصلية لسلسلة SCREAM7، والممثل الشهير باتريك ديمبسي.


اختراق الصفحة الرسمية لفيلم Scream

 طرد ميليسا باريرا من الفيلم لم يمرّ مرور الكرام، فقد قام مقرصنون بالسطو على الصفحة الرسمية المخصصة للفيلم على موقع Letterboxd الشهير، وتغيير الملصق الرسمي للفيلم، بملصق يدعم فلسطين.

يقرأون الآن