TRENDING
أخبار هواكم

بعد مشاكلها مع لبنان والبحرين.. فجر السعيد لم توفّر بلدها الأم الكويت

بعد مشاكلها مع لبنان والبحرين.. فجر السعيد لم توفّر بلدها الأم الكويت

لا تنتهي مشاكل الإعلامية الكويتية فجر السعيد مع الدول العربية، فبعد مشكلتها مع لبنان، وتوقيفها في المطار، وما تلاه من هجوم على البلد من حسابها الشخصي على "تويتر"، يبدو أنّ فجر قررت توجيه سهام الانتقاد إلى بلدها الأم.

فقد قامت فجر بإعادة نشر تغريدة تصف فيها الصحافية سارة فرحان النومس الكويت بأنها بلد ممل.
وجاء في التغريدة:
"في مطار قطر وانا رادة الكويت، كانت في عائلة خليجية قادمة للكويت ويبدو إن ما زاروا الكويت من زمان .. واحنا واقفين على الكاونتر اسمع الأم تقول لولدها: مستانس لأن أخيراً بنزور الكويت؟؟ رد الولد: دولة مملة مافيها شي يخليني استانس!! فكرت كثير في كلامه، الطفل مايجامل ولا بيني وبين احد احقاد بداخلي حسيت بضيجة .. لأن كلامه صحيح".


مشكلة في البحرين

وكانت آخر مشاكل فجر السعيد من البحرين، حيث قامت بإغلاق شركة إنتاج تلفزيوني خاصة تقوم بتشغيلها من البحرين إثر خلاف مع جهاز حكومي.

دعت إسرائيل إلى ضرب لبنان

وكانت فجر السعيد قد دعت الإسرائيليين، إلى ضرب لبنان معتبرة أنّ الأمر سيكون خدمة لها.
فجر التي منعت من دخول لبنان قبل أشهر، بإشارة من الأمن العام بسبب شبهة التطبيع، شنّت هجوماً على البلد منذ أشهر، واعتبرته محتلاً، إلا أنّها تخطّت كل الخطوط الحمر هذه المرّة، داعية إلى ضرب البلد.
وكتبت قبل أسابيع رداً على الصحافي الإسرائيلي أيدي كوهين، الذي دأب على تهديد لبنان بالدمار، ناشراً فيديو لأمين عام حزب الله معلقاً عليه قائلاً "إن تجرّأت ستندم"، كتبت السعيد مسمية الصهاينة بأولاد العم "خلوه يندم سيكون بالنسبه لنا #معروف لن ننساه لكم يا #اولاد_العم … اخدمونا مره بعمركم".


يقرأون الآن