TRENDING
مشاهير العالم

هاندا أرتشيل بديلة جورجينا رودريغز في السعودية... هكذا تكلّمت بالعربية (فيديو)

هاندا أرتشيل بديلة جورجينا رودريغز في السعودية... هكذا تكلّمت بالعربية (فيديو)

الممثلة التركية هاندا أرتشيل

أنهت الممثلة التركية هاندا أرتشيل زيارتها المثمرة إلى المملكة العربية السعودية، والتي صوّرت خلالها الإعلان الترويجي لعطر "مس لافيرن بلوم" الجديد، والذي اختيرت لتكون وجهه الإعلامي في الشرق الأوسط.

ووقع اختيار الشركة السعودية للعطور على الممثلة التركية لتكون الوجه الإعلاني لعلامتها، كبديلة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ووقّعت هاندا مع الشركة السعودية "لافيرن"، عقداً لمدة عام واحد، للترويج لمنتجات العلامة التجارية الرائدة في عالم البخور والعطور. على أن يبث الإعلان في 9 دول عربية هي: السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، والأردن، والمغرب، وليبيا.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اختيار أرتشيل كوجه إعلاني للماركة يُعد إنجازاً في مسيرتها، لا سيما أنها أصبحت بديلة لجورجينا، التي كانت الوجه الإعلاني للعلامة التجارية قبل عدة أشهر حينما روَّجت لعطر Blue Laverne.

ورحّبت النجمة التركية بالجمهور باللغة العربية خلال ترويجها لعطرها الجديد في معرض لافيرن في الرياض، حيث قالت في بداية اللقاء الذي أجرته العلامة معها: "مرحبا بنات، أنا هاندا".

وكشفت هاندا عن الكلمات العربية التي تعلّمتها خلال زيارتها للرياض، مشيرة إلى أنها: "أهلاً وسهلاً، صباح الخير، مساء الخير"، إضافة إلى كلمة "حبيبي"، مشيرةً إلى أنها كلمتها العربية المفضلة، لافتةً إلى أنها تشعر بأنها معبّرة وجميلة.

وأبدت النجمة التركية إعجابها بالقهوة السعودية، مبديةً حماستها لانطلاق تعاونها مع علامة "لافيرن" السعودية.


وتستقبل هاندا إرتشيل العام 2024 بـ "لوك" جديد، حيث صبغت شعرها البني باللون الأحمر.

الممثلة الشهيرة، التي تركت بصمتها في عام 2023 بعلاقتها الغرامية مع هاكان سابانجي، جدّدت صورتها قبل أيام قليلة من العام الجديد، وقد أحدثت تغييراً كبيراً على مظهرها.


وشاركت هاندا صورها بشعرها المصبوغ باللون الأحمر عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق "أنا الجديدة". ووضعت الممثلة التشين سانغو (بطلة مسلسل "حب للإيجار") رمزاً تعبيرياً نارياً تحت صورة هاندا، وعلّقت بالقول: "أوف"، حيث قارنت لون شعر هاندا بلون شعرها حين أدّت دور "ديما" في المسلسل. فردّت هاندا إرتشيل على إطراء صديقتها الممثلة قائلة: "لا يمكن أن أكون بجمالك".


يقرأون الآن