TRENDING
ميديا

ممثلون جدد ينضمون إلى "للموت" بالنسخة التركية... وهذه النجمة ستلعب دور ماغي بو غصن

ممثلون جدد ينضمون إلى

ماغي بو غصن وألب نافروز وسينام أونسال

بعد الكشف رسمياً عن هوية بطلَي النسخة التركية من مسلسل "للموت" والذي يحمل اسم "ما قبلك"، وهما ألب نافروز وسينام أونسال، تم الإعلان أخيراً عن الممثلة الرئيسية الأخرى في مسلسل Kanal D المرتقب، والتي ستؤدي دور "صحراء" الذي أدّته في النسخة العربية من المسلسل، الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

وأعلنت شركة D Media المنتجة للعمل، عن الاسم الذي سيمنح الحياة لـ "صحراء"، إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل "ما قبلك"، وهي الممثلة نيلبيري شاهينكايا.

وعقدت شاهينكايا اتفاقية مع شركة D Media لتجسيد دور "صحراء" إلى جانب ألب نافروز وسينام أونسال، بعد اعتذار الممثلة إيرام هيلفاجي عن عدم تأديته.

الممثلة نيلبيري شاهينكايا

أزمات مسلسل "ما قبلك"

ويُعد "ما قبلك" الذي تولّى كتابته باشاك أنغيغون، عن قصة الكاتبة اللبنانية نادين جابر، من أكثر الأعمال الجديدة المنتظرة لقناة Kanal D. وقد انفصل جميع أبطاله السابقين عنه بسبب خلافات مع الشركة المنتجة على شروط العقد. فبدايةً، أعلنت الممثلة إيرام هيلفاجي أوغلو انسحابها من العمل في اللحظة الأخيرة، وغادرت إيرام قبل بدء تصوير المسلسل الذي كادت تؤدي فيه دور (صحراء).

بعدها، تعرّض "ما قبلك" لتطور مفاجئ آخر، تجسّد بانسحاب المخرج سردار قوزلكلي من المسلسل قبل بداية التصوير، وتولّي المخرجة فريدة كايتان دفّة إخراجه.

بعد ذلك، نشب خلافاً بين النجم التركي الشهير ابراهيم تشيليكول و"كانال دي" في مرحلة إكمال تجهيزات العمل، أدّت إلى إنسحابه منه بعد أن كان مقرراً تجسيده شخصية (هاكان داغستان) في العمل الذي أدّى فيه محمد الأحمد الشخصية نفسها والتي حملت اسم (هادي).

ومع إنسحاب إبراهيم تشيليكول، غادرته ميليس سيزين، التي تم الإعلان عن أنها ستلعب دور (ميرفي أو مروة) زوجة (هاكان)، والتي سبق أن أدّته الممثلة دانييلا رحمة في النسخة العربية من "للموت" وحمل اسم (ريم).

يقرأون الآن