TRENDING
ميديا

طرح بوستر مسلسل تيم حسن وبسام كوسا "تاج": "مجبول بالأصالة"

طرح بوستر مسلسل تيم حسن وبسام كوسا

تيم حسن وبسام كوسا

شوّق النجم السوري تيم حسن جمهوره ومتابعيه لمسلسله الرمضاني المنتظر "تاج"، بطرحه البوستر الرسمي الخاص به، مُحدثاً تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر المشاهدون عن حماسهم وشوقهم لمتابعة العمل في رمضان 2024.

وشارك بطل العمل بوستر "تاج" وأرفقه بتعليقٍ قال فيه: "يا كريم"، ويشاركه البطولة نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، على رأسهم بسام كوسا.


من ناحيته، نشر المخرج سامر البرقاوي البوستر أيضاً، مؤكداً أن العمل يخضع للإعداد بكل دقة وإتقان.

وقال البرقاوي في تعليقه: "يحضّر الآن بكل إتقان، مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم وبكل حب رمضان القادم.. انتظرونا".


قصة "تاج"

يروي المسلسل أحداثاً حصلت في دمشق العام 1945، في إطار رومانسي ذو حبكة تشويقية مميزة. وقد احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور، ويتضمن مشاهد تاريخية تعود إلى سوريا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

ويصوّر المسلسل بشكلٍ سرّي، بعيداً عن الأضواء، وسط تكتّم شديد من قبل شركة "الصباح" المنتجة للعمل، ومن قبل صنّاعه على تفاصيله. وهو من كتابة عمر أبو سعدة ويشارك فيه إلى جانب تيم حسن وبسام كوسا، فايا يونان ونورا رحال وكرم الشعراني وجوان خضر وعبد الرحمن قويدر، وكفاح الخوص وسواهم.

ويحمل "تاج" توقيع المخرج سامر البرقاوي، الذي يتعاون تقريباً بشكل شبه حصري مع الفنان تيم حسن منذ سنوات طويلة، كما أنّه التعاون الثالث بين حسن وكوسا، بعد "زمن العار" عام 2009، ومسلسل "الانتظار" عام 2006.

وكان تيم حسن أطل في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "الزند" (كتابة المسرحي عمر أبو سعدة وإخراج البرقاوي) الذي جمعه مع مجموعة من الممثلين السوريين، من بينهم أنس طيارة.

أما الممثل بسام كوسا فقد عرض له أخيراً على تطبيق "شاهد" مسلسل "الغريب" (كتابة لبنى حداد ولانا الجندي وإخراج صوفي بطرس) وجمعه مع فرح بسيسو وآخرين.

يقرأون الآن