TRENDING
مشاهير العالم

نجوم تركيا في السعودية لمشاهدة كأس السوبر... مراد يلدريم وزوجته سيقدّمان المباراة

نجوم تركيا في السعودية لمشاهدة كأس السوبر... مراد يلدريم وزوجته سيقدّمان المباراة

نجوم تركيا في السعودية

وصل عدد من نجوم الدراما التركية إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور مباراة كرم القدم التي تجمع بين فريقَي فنربخشة وغلاتا سراي ضمن نهائي كأس السوبر التركي، والتي ستقام على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض" بنسخته الرابعة.

وتصاحب هذه المواجهة التي تقام الليلة، العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة بمشاركة نخبة من النجوم الأتراك، وسيكون الحدث من تقديم النجم مراد يلديريم برفقة زوجته إيمان الباني.

وأعرب مراد يلدريم عن سعادته في تصريحات صحافية عن سفره للسعودية وحضروه مباراة السوبر التركي، وكشف إنه يشجع نادي غلاتا سراي وتمنى أن تكون مباراة هادئة وعلى مستوى البطولة وأن يقدم الفريقين مستوى عالي، وتوقع أن تشهد المباراة تسجيل العديد من الأهداف، فيما قال إن صديق له لاعب كرة قدم يتوقع أن تذهب المباراة لركلات الترجيح.

الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني

وحرص عدد من نجوم تركيا على السفر إلى المملكة العربية السعودية لحضور المباراة ومنهم مارت يازجي أوغلو وسركان التوناراك والزوجين بيلين عقيل وأنيل التان وديفريم اوزكان وسواهم.




الممثل التركي سركان التوناراك





وتقام المباراة المثيرة على ملعب الأول بارك، موطن فريق النصر، الفريق الذي يلعب فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الليلة الجمعة في تمام الساعة 20:45. وقبل المباراة، سيغني نورم إندر، الاسم الرائد في موسيقى الراب، النشيد الوطني ونشيد "شاين" الذي ألفه بمناسبة الذكرى المئوية للجمهورية التركية، بمرافقة أوركسترا عملاقة.

وتنقل المباراة عبر قناة الكأس القطرية وSSC السعودية ويعلق عليها كلاً من فارس عوض ورؤوف خليف وخالد الحدي.

يقرأون الآن