TRENDING
ميديا

بولنت إينال بطل النسخة التركية من المسلسل الإسباني Unauthorized Living

بولنت إينال بطل النسخة التركية من المسلسل الإسباني Unauthorized Living

بولنت إينال بطل النسخة التركية من مسلسل Un Authorized Living

تعيش تركيا ذورة النجاح التلفزيوني، وقد أثبتت ذكاءها بشكلٍ خاص في إعادة إنتاج عروض المواهب الغربية، حيث أعلنت الشركة التركية الرائدة أجون ميديا Acun Medya في إطار توسيع النطاق العالمي للقطاع، عن تحويل المسلسل الإسباني "Unauthorized Living"، والذي تم إصداره على Netflix في العام 2018، إلى نسخة تركية من المتوقّع أن تحقق نجاحاً باهراً على غرار تحويل الشركة لبرنامج سيرفايفر Survivor إلى نسخة تركية فاق نجاحها التوقعات في السنوات الماضية.

بطل النسخة التركية من مسلسل Unauthorized Living

ووقع اختيار الشركة على الممثل بولنت إينال لتجسيد الدور الرئيسي في النسحة التركية من دراما الجريمة Unauthorized Living، والتي عُرضت قبل 5 سنوات على "نتفليكس".

الممثل التركي بولنت إينال

وستُعرض النسخة التركية من الإنتاج الإسباني الشهير Unauthorized Living "حياة غير مصرّح بها" على قناة TV8 بالاسم الرمزي "بدون تصريح". وهو من تأليف جوخان هورزوم أفضل كاتب في هذا المجال وله (الحفرة، أبي، ابن القناص)، ويقوم فولكان كوكاتورك (الهارب، حلقة، عزيزة، السجين) بإخراجه.

قصة العمل

تدور أحداث المسلسل حول رجل مافيا يبدو كرجل أعمال نظيف في النسخة الأصلية من المسلسل، وهو في الواقع أحد أباطرة المخدرات.

تتغير حياته بعد تشخيصه بمرض الزهايمر. وأخيراً، أصبح الممثل الشهير بولنت إينال، الذي لعب دور مولانا في المسلسل التلفزيوني "الرومي"، هو بربروس المسلسل الإجرامي. نيمو بانديرا (كورونادو)، الذي قرّر اختيار وريث لإرثه ليؤمّن مستقبل شركته وعائلته، بعد تشخيص إصابته بمرض الزهايمر.

يقرأون الآن