TRENDING
أخبار هواكم

"شاهد" تحذف "الحفرة" و"العائلة" عن منصتها... ما مصير باقي المسلسلات التركية؟

"شاهد" تحذف مسلسل "الحفرة"

قرّر عدد من نجوم الدراما التركية السير بين الألغام بإطلاقهم مواقف سياسية وتسميتهم الأمور باسمها، على حساب نجوميتهم، بالتزامن مع إلغاء مواجهة كأس السوبر التركي 2023، بين فريقي غالاتا سراي وفنار بخشة، والتي كان من المقرر إقامتها مساء أمس الجمعة على ملعب "الأول بارك"، في مدينة الرياض، بسبب رفض اللجنة السعودية المنظمة، ارتداء الأتراك قمصان خاصة تحمل صورة أتاتورك ورفعهم الشعارات السياسية.

"شاهد" تحذف "العائلة و"الحفرة"

حسبما تداولت وسائل إعلام تركية، أول الممثلين الذين سجّوا موقفهم من الأحداث، كان نجات إيشلر، أحد نجوم مسلسل "العائلة" لكيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا، وكردّ فعل على كلامه المهين للمملكة العربية السعودية، حذفت منصة "شاهد" التابعة لمجموعة mbc مسلسله "العائلة" عن منصتها. ليتبين لاحقاً أن الحساب الذي أطلق التغريدة منتحل شخصية نجات إيشلر وليس هو.


نجات إيشلر مع كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا في كواليس مسلسل "العائلة"

بدوره، أطلق النجم أراس بولوت تصريحاً قال فيه: "السلام في الوطن، السلام في العالم، يا لسعادتي عندما أقول أنا تركي"، لتقوم "شاهد" بحذف مسلسله الشهير "الحفرة" عن تطبيقها أيضاً.


مسلسل "الحفرة

وعلى ما يبدو، ستتّخذ منصة "شاهد" السعودية إجراءات صارمة وتقوم فوراً بحذف أي مسلسل يشارك أبطاله في دعم الأحداث التركية الأخيرة، على غرار ما حصل مع مسلسلَي "الحفرة" و"العائلة".

يقرأون الآن