TRENDING
أخبار هواكم

أوّل ردّ من هاندا أرتشيل بعد فسخ "لافيرن" السعودية عقدها معها

أوّل ردّ من هاندا أرتشيل بعد فسخ

بعد قيام  الماركة السعودية "لافيرن" بفسخ عقدها الإعلاني معها، شاركت الممثلة التركية هاندا ارتشيل صوراً من حملتها الإعلانية لماركة نوكتورن التركية مع تعليق: "ماركتي العزيزة".
وكانت هاندا قد تعرَضت لصدمة بعد خسارتها عقدها الإعلاني على خلفية موقفها من إلغاء كأس السوبر التركي الذي كان من المقرّر إقامته في الرياض.

تفاصيل فسخ العقد مع هاندا أرتشيل
وكانت هاندا قد اختيرت لتكون الوجه الإعلامي لعطر "مس لافيرن بلوم" الجديد في الشرق الأوسط، وسافرت إلى الرياض لتصوير حملتها الإعلانية، غير أنّ العقد ألغي معها على خلفية دعمها لأحداث الأمس ونشرها صورة لمؤسس الدولة العلمانية مصطفى كمال أتاتورك عبر حسابها على "إنستغرام"، بالتزامن مع إلغاء نهائي كأس السوبر التركي الذي كان مقرراً إقامته في السعودية يوم الجمعة ضمن فعاليات "موسم الرياض"، بسبب رفض الجانب السعودي رفع الأتراك شعارات سياسية وقمصان خاصة تحمل صورة أتاتورك.

وأعلنت الشركة خبر إنهاء التعاقد مع هاندا بالقول: "أسهل القرارات، هي القرارات التي تتعلّق بالوطن، ولأن الوطن خط أحمر"ـ وأضافت: "لافيرن تقرر فسخ عقدها الاعلاني مع هاندا ارتشيل". وأرفقها بوسم "السعودية أولاً".


حذفت شركة العطور السعودية، إعلان هاندا أرتشيل للعطر الجديد من على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذفت جميع الفيديوات التي شهدت على تعاونهما، ومن بينها مقابلة أجرتها العلامة معها في معرض لافيرن في الرياض، خلال ترويجها للعطر الجديد، وتحدّثت خلالها الممثلة التركية باللغة العربية كما أبدت إعجابها بالقهوة السعودية، مبديةً حماستها لانطلاق تعاونها مع علامة "لافيرن" السعودية.


ووقع اختيار الشركة السعودية للعطور على الممثلة التركية لتكون الوجه الإعلاني لعلامتها، كبديلة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووقّعت هاندا مع الشركة السعودية "لافيرن"، عقداً لمدة عام واحد، للترويج لمنتجات العلامة التجارية الرائدة في عالم البخور والعطور. على أن يبث الإعلان في 9 دول عربية هي: السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، والأردن، والمغرب، وليبيا. قبل أن ينتهي التعاون بعد 3 أيام فقط من إطلاقه رسمياً.

يقرأون الآن