TRENDING
أخبار هواكم

مروان خوري: لا أخشى العمل مع إليسا ولهذا السبب أوقفت تعاوني مع ناصيف زيتون

مروان خوري: لا أخشى العمل مع إليسا ولهذا السبب أوقفت تعاوني مع ناصيف زيتون

يحيي الفنان اللبناني مروان خوري الليلة حفلة غنائية ضمن مهرجان «ليالي قلعة دمشق»، وفي مؤتمر صحافي سبق إحياء حفله في المهرجان، أطلق جملة تصريحات تناول فيها أبرز تعاوناته الفنية، وآراءه بالأعمال السورية والعربية، وإمكانية تكرار تجربته التمثيلية.

وأكّد مروان أنه يدين لسوريا ببداياته مثل أي فنان لبناني، مشدداً على أن الرحابنة قالوا إنّ «سوريا أعطتنا الكثير من خلال مهرجاناتها وحفلاتها».

وكشف خوري أنه شاهد مسلسل «الزند» واعتبره من أجمل المسلسلات التي شاهدها، مشيداً بأداء بطله النجم السوري تيم حسن ومخرجه سامر البرقاوي. كما تطرّق إلى الشقّ الموسيقي الخاص بالعمل، مبدياً إعجابه الكبير بأغنية الشارة والموسيقى المرافقة للمَشاهد، واصفاً المسلسل بـ«العمل المتكامل».

وتحدّث خوري عن الدراما المشتركة مثّمناً تأثيرها على انتشار الدراما العربية، كاشفاً أنه يميل إلى الدراما الصافية قائلاً إنها «أجمل»، لكونها تحافظ على هوية وأسلوب كل شخص.

وفي الحديث عن التجربة التمثيلية التي جمعته بالفنانة السورية أمل عرفة في مسلسل «سايكو»، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، بعد تمثيله مع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل «أهل الغرام» قبل ثماني سنوات، أكّد خوري أنه كان سعيداً بالوقوف إلى جانب عرفة، مضيفاً أنه ربما لم ينجح في الدراما لأنها صعبة برأيه وتحتاج إلى جهد كبير، ولكن إن عرض عليه دور يشبههه ويشبه مروان العاطفي المغني والملحن، ربما سيوافق على تأديته.

وعن أعماله المستقبلية كشف مروان عن تعاون مع الفنانة ماجدة الرومي بأكثر من أغنية من كلماتها، إضافةً إلى أغنية يحضّرها للفنان التونسي صابر الرباعي. وكشف خوري أن تعاوناً سيجمعه بإليسا في أكثر من أغنية، وقد أصبح هذا التعاون في مراحله الأخيرة، مؤكداً أنه لا يخشى التعامل معها بعد الخلاف الكبير الذي وصل إلى المحاكم بينها وبين الفنان والملحن اللبناني زياد برجي على أغنية «وبطير».

وتطرّق خوري إلى الأغنية التي كان من المفترض أن يتعاون فيها مع الفنان السوري ناصيف زيتون، وغنّاها بنفسه لاحقاً، وقال: «لم أتراجع عن منح الأغنية لناصيف، لكن شركة الإنتاج التي تدير أعماله لم تضمن لي الحقوق، فأوقفت هذا التعاون وغنّيتها بصوتي».

وفي ختام مؤتمره الصحافي، أكّد خوري أنه لا يندم على أغنية أعطاها لفنان وحققت نجاح، إنما يندم على الأغنيات التي أعطاهم إياها ولم تنجح.

والجدير ذكره أن آخر ما قدّمه مروان خوري من أعمال فنية كان تتر مسلسل «كريستال» المأخوذ عن المسلسل التركي «حرب الورود» وهو من بطولة محمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطا الله وسواهم.

يقرأون الآن