TRENDING
مشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز تردّ على تنبؤ ليلى عبد اللطيف بطلاقها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تردّ على تنبؤ ليلى عبد اللطيف بطلاقها من أحمد العوضي

ليلى عبد اللطيف تتنبّأ بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ردّت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف والتي تنبأت خلالها ليلة رأس السنة، أن يشهد العام الجديد، انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بشكل مفاجئ.

ونشرت ياسمين عبد العزيز المقطع الذي أطلقت خلاله ليلى عبد اللطيف نبوءة طلاقها من زوجها الممثل أحمد العوضي بين عامي 2024 و2025، في لقاء مع الإعلامي نيشان، وعلّقت عليه بالقول: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، بينما علّق العوضي على منشور زوجته مستعيناً بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".


انفصلت عن زوجها فنياً

لم تكشف ياسمين عبد العزيز حتى اللحظة موقفها من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ولكن المؤكد أنها ستنفصل عن زوجها أحمد العوضي فنياً، بعد التعاون في المواسم الأخيرة، حيث أعلن العوضي تقديم أول بطولة مطلقة بمسلسل "حق عرب".


وشارك العوضي مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز في عملين وهما مسلسلا "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار"، كاشفاً أنهما قررا الانفصال فنياً لبعض الوقت. وأضاف في تصريحات إعلامية أنهما اتخذا قرار الانفصال الفني لكي يعطيا لنفسيهما فرصة للمشاركة في الأفلام التي يريدان أداءها، مؤكداً أنهما في رمضان المقبل لن يشاركا في عمل درامي واحد، وسيكون لكل منهما المسلسل الخاص به. وأوضح أنه سيشارك في رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل "حق عرب".

يقرأون الآن