TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

أين ستحيي شيرين عبد الوهاب "عيد العشاق"؟

أين ستحيي شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لتعويض غيابها عن الساحة الذي استمرّ طويلاً، إثر أزمات عديدة تعرّضت لها وانتهت بطلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2023.

فبعد استقبالها العام الجديد بسهرة غنائية ضخمة أحيتها على مسرح "أرينا فيستيفال سيتي" في دبي، إلى جانب جورج وسوف ونجوى كرم، تستعد النجمة المصرية للقاء جمهورها في لبنان، بحفلة تحييها في 17 شباط/ فبراير المقبل على مسرح الـ"فوروم دي بيروت"، تزامناً مع "عيد العشاق" الذي يحلّ في 14 شباط/ فبراير.


وكان من المقرر أن تحيي شيرين حفلة غنائية في بيروت، من تنظيم متعهد الحفلات فادي أبي عاصي تزامناً مع أعياد نهاية العام، وتحديداً في 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، إلا أن تلك السهرة تمّ إلغاؤها بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في جنوب لبنان. لذا، قام أبي عاصي بالتفاوض مع شيرين من جديد لإحياء حفلة "عيد العشاق"، لتعويض الحفلة الماضية.


وانفصلت شيرين قبل أسابيع قليلة عن زوجها حسام حبيب، بعد زواج استمر قرابة 5 سنوات تخلله الكثير من المشاكل والمطبات التي أثرت على حياة شيرين الفنية والعائلية.

وتصاعدت الخلافات بين شيرين وحسام في الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم على هامش فعاليات "موسم الرياض"، وعلى أثره لم يظهر الثنائي أثناء السهرة.

وتصدرت المغنية المصرية قائمة "بيلبورد" لترتيب قوائم المطربين العرب، وتفوقت على عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

شيرين وطليقها حسام حبيب

يقرأون الآن