TRENDING
ميديا

بعد "أتاتورك"... أراس بولوت إينملي بطل "العبقري"

بعد

الممثل التركي أراس بولوت إينملي

يواصل الممثل التركي أراس بولوت إينملي استعدادته لإنطلاق تصوير مسلسله الجديد "العبقري" الذي يؤدي فيه دور البطولة، بعد تألقه في فيلم "أتاتورك" Ataturk، الذي يعرض الجزء الثاني منه في دور السينما يوم الجمعة المقبلة.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن أراس قرّر عدم الذهاب إلى موقع تصوير أي مسلسل تلفزيوني أو مشروع فيلم جديد قبل عرض الجزء الثاني من الفيلم، الذي أدّى فيه دور مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك.


الكشف عن شخصيات جديدة

وتبحث شركة Ay Yapım المنتجة للعمل حالياً، عن ممثلة تؤدي دور "أسماء" التي ستكون شريكة "ديفران" في المسلسل، وقد تم ترشيح ممثلات شهيرات جداً لهذا الدور، وأيضاً ضمن المرشحات ممثلات غير معروفات لكن موهوبات.

وقدمت الشركة المنتجة عرضاً للممثل أردال بشيكجي أوغلو ليلعب دور اسكندر والد ديفران (أراس) الذي اكتشف في سن مبكر بأن ابنه عبقري في الرياضيات.

الممثل أردال بشيكجي أوغلو

وتستمر المفاوضات مع ممثلين جدد للانضمام إلى المسلسل بأقصى سرعة بعد عطلة رأس السنة الجديدة.

موعد عرض مسلسل "العبقري"

قام نجم "الحفرة" الناجح بتسريع عمله في مسلسله الجديد، وإن لم يواجه تغييراً طارئاً، سيظهر أمام الجمهور على قناة Show TV، في شهر شباط/ فبراير. إذ أنه سيبدأ تصوير المسلسل في نهاية كانون الثاني/ يناير الحالي، فيما تعرض حلقته الأولى الشهر المقبل.

قصة مسلسل "العبقري"

يكتشف اسكندر والد ديفران في سن مبكرة جداً أن ابنه ديفران عبقرياً في الرياضيات. وقد نشأ ديفران في الحي مع والدته جولتشي وإخوته، وجمعته بـ أسماء قصة حب منذ الطفولة.

والعمل من كتابة داملا سيريم وإخراج أوموت آرال، وتنتجه شركة Ay Yapım للإنتاج الفني، لصالح قناة ShowTV.

يقرأون الآن