TRENDING
ميديا

مسلسل "بين السطور" يجمع صبا مبارك وأحمد فهمي... تفاصيله وموعد عرضه

مسلسل

الممثلة الأردنية صبا مبارك والفنان المصري أحمد فهمي

ينتظر عشاق الدراما التشويقية مسلسلاً جديداً يجمع بين الممثلة الأردنية صبا مبارك والفنان المصري أحمد فهمي، يحمل اسم "بين السطور"، ويُعرض على منصة "شاهد" وقناة mbc يوم 28 كانون الثاني/ يناير الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي.


مسلسل "بين السطور" مكوّن من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كوري، عالجته درامياً وأشرفت على كتابته نجلاء الحديني، وأخرجه وائل فرج، وهو من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.

نجوم مسلسل "بين السطور"

دور صبا مبارك في "بين السطور"

وتجسّد صبا مبارك فى أحداث مسلسل "بين السطور" شخصية مذيعة شهيرة، لتعود مرة أخرى إلى دور المذيعة الذي قدمته سابقاً في مسلسل "حق ميت" مع حسن الرداد والذي تم عرضه في رمضان من عام 2015، حيث جسدت شخصية المذيعة نهال مفيد التي تكشف تفاصيل أبرز القضايا.


أحمد فهمي: أكثر من سنة ونصف نعمل على المسلسل

وقال الفنان أحمد فهمي، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" ، إن العمل على هذا المسلسل استغرق أكثر من سنة ونصف، مُشيداً بفريق العمل بسبب الجهد الكبير الذي بذله في هذا المسلسل.

حيث كتب قائلاً: "أكتر من سنة ونص اشتغلنا على المسلسل ده.. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل.. عايز أشكر كل الأساتذة اللي اتعاملت معاهم في العمل ده من الإنتاج للإخراج للممثلين.. شكراً بديع، شكراً عمرو إسماعيل، شكراً ساره دبوس، شكراً وائل فرج، شكراً مريم نعوم، شكراً نجلاء الحديني.. شكراً محمد علاء، شكراً ناردين فرج، شكراً عمر شرقي، شكراً وليد فواز، شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطرة الجدعة الموهوبة.. و أخيراً شكراً mbc.. يارب يعجبكوا.. قريباً ‫بين السطور".

يقرأون الآن