TRENDING
مشاهير العرب

أصالة في أول تصريح بعد مصالحتها أنغام: "كتير كنت مشتاقتلها"

أصالة في أول تصريح بعد مصالحتها أنغام:

قبل 5 سنوات، اتخذت الفنانة السورية أصالة نصري موقفاً صارماً من الفنانة المصرية أنغام، وأعلنت مقاطعتها التامة لها رغم صداقتهما العميقة، وذلك بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان زوج ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة السابق حينها، وكان موقف أصالة حينها واضحاً وصريحاً: "ما بسامح بخراب البيوت".

إلا أن هذه الحالة انتهت تماماً خلال حفل رأس السنة لهذا العام حينما التقت الفنانتان في الرياض، وانتهى الخلاف بسلام حار.

لتخرج صاحبة "مابقاش أنا" وتعلّق على الأمر، حيث قالت أصالة عبر حسابها في X، "شو كانت هالّليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي (الرياض)، وبسّ بالرياض بنجتمع كتار بحفلة وحدة".

وأضافت: "كان بهالحفلة كتير من مشاعر الود تتوجت بصلحي مع نغّومة وكتير كنت مشتقتلها وعرفت لما تصالحنا قديش"، في إشارة منها إلى الصلح الذي شهدته تلك الحفلة بينها وبين زميلتها.


كما تطرّقت أصالة في حديثها إلى نقاط عديدة، منها عائلتها وزوجها وأولادها، وحفيدتها الأولى جيهان، حيث قالت: "كنت مصممه أبدا سنه حلوه جديده خصوصاً صار عندي كمان بنت جديده ملاك شرّفت و حلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا (جيهان أحمد هلال) حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام".


تشابك الأيادي

يشار إلى أن النجمتين كانتا ظهرتا في فيديو تداولته منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وهما تتبادلان الأحضان والقبلات وسط صوت الزغاريد والتصفيق، بحضور الفنانة اللبنانية إليسا، والرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي.

كما أظهر مقطع فيديو آخر لحظة خروج أنغام من المسرح وهي تمسك بيد أصالة في إشارة إلى ذوبان الجليد بينهما.


يقرأون الآن