TRENDING
ميديا

قناة FOX تؤجل عرض مسلسل شاتاي أولوسوي "الغدار"... إليكم السبب والموعد الجديد

قناة FOX تؤجل عرض مسلسل شاتاي أولوسوي

بوستر مسلسل شاتاي أولوسوي "الغدار"

فوجئ عشاق الممثل التركي شاتاي أولسوي، بإعلان قناة Fox التركية والتي تميزت هذا العام عن منافسيها بإنتاجاتها الناجحة، وستواصل مسيرتها باسم جديد ملفت اعتباراً من شهر شباط/ فبراير، تأجيل عرض مسلسله "الغدار" إلى الشهر المقبل، بعد أن كان متوقعاً انطلاق عرضه في نهاية العام 2023.


سبب تأجيل عرض "الغدار"

ووفقاً لخطة البث التي أطلقتها القناة، سيتم عرض مسلسل "المتشرد" Kupuk الذي يجمع كان يلدريم وبيران داملا يلماز وسراي كايا على الشاشة يوم السبت 27 كانون الثاني/ يناير، فيما سيلتقي مسلسل "الغدار"، بطولة شاتاي أولوسوي وأونور سايلاك وسمية أيدوغان، مع الجمهور في 2 أو 9 شباط/ فبراير، وذلك لتجنب التعارض مع كل من الفصل الدراسي، ومسلسل "كبرى" Kubra لشاتاي أولوسوي والذي ستصدره "نتفليكس" في 18 كانون الثاني/ يناير الجاري.


يوم عرض "الغدار"

بفارغ الصبر ينتظر الجمهور عرض المسلسل التلفزيوني "الغدار" Gaddar الذي يعيد النجم التركي شاتاي أولوسوي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام 6 سنوات، إذ إن آخر ظهور له كان عام 2017، عندما قام ببطولة مسلسل "في الداخل"، الذي حقق نجاحاً مبهراً في ذلك الوقت.


وقد حدّدت قناة "فوكس" يوم الجمعة لعرض "الغدار"، فيما ستعرض مسلسل كان يلدريم "المتشرد" Kupuk في يوم السبت من كل أسبوع.

الممثل كان يلدريم في مسلسل "المتشرد"

المشاهد الأولى من المسلسل

ويقدّم المقطع الدعائي الأول للمسلسل المرتقب، والذي أعاد شاتاي أولوسوي إلى شاشات التلفزيون بعد انقطاع طويل، أدلة حول العالم القاسي للمسلسل. حياة داغان (شاتاي أولوسوي)، الذي يترك حب حياته آيدان (سمية أيدوغان) التي تربطهما علاقة قوية جداً وعائلته، ليلتحق بالعسكرية... فيجد نفسه في الجيش وسط أحداث لم يتوقعها أبداً ويتحول إلى رجل قاسي ليعود إلى دياره من خدمته العسكرية الطويلة كقاتل مأجور!

ويجد داغان بعد عودته أن حبيبته آيدان غادرت دون أن تخبره، وسقط شقيقه الصغير روزغار (فاتح بيرك شاهين) في عالم مظلم.

وترافق مقدمة المسلسل أغنية "غدار" للمغني إركين كوراي، والتي تحكي قصة تحوّل داغان إلى القسوة في حياته، والتي تنقلب فجأة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب شاتاي أولوسوي، كلاً من: سمية أيدوغان، وأونور سايلاك، ويجمع أسماء مهمة مثل إردال أوزياغجيلار، ولاشين جيلان، وهاكان سالينميش، وموجي بيرام أوغلو، ودنيز أوزرمان، ونسليهان يلدان، فاتح بيرك شاهين، ومصعب، إيكيسي وأوغور يلديران، وهو من كتابة هورير إيبوغلو، ويتولّى إخراجه المخرج سنان أوزتورك.


يقرأون الآن