TRENDING
مشاهير العرب

للمرة الأولى... كارمن لبس تكشف اسم الأغنية التي كتبها لها زياد الرحباني (فيديو)

للمرة الأولى... كارمن لبس تكشف اسم الأغنية التي كتبها لها زياد الرحباني (فيديو)

الممثلة اللبنانية كارمن لبس

كشفت الممثلة اللبنانية كارمن لبس، سراً عن علاقتها بالموسيقي زياد الرحباني، مشيرةً إلى أنه كتب لها مجموعة أغنيات، مكتفيةً بذكر اسم أغنية "بلا ولا شي" في البداية، مشددةً أنه كتبها لها شخصياً منذ سنوات طويلة.

وقالت كارمن، لدى حلولها ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج الإعلامي هشام حداد "كتير هلقد"، إن زياد الرحباني قدّم لها أغنية "بلا ولا شي" عندما كانا على علاقة عاطفية، وكان على استعداد للعيش معها "بلا ولا شي"، مضيفةً أن هناك أكثر من أغنية قدّمها لها ومنها "عندي ثقة فيك".

وغنّت كارمن الأغنية بمشاركة هشام في الاستوديو، مبديةً إعجابها الكبير بالأغنية وتأثرها بها، قائلةً: "حلوة كتير...".


أغنية لطيفة "بنص الجو" كانت لها

وذكرت كارمن أنها كانت من ضمن الكورال الذي وضع صوته على غالبية الأغنيات اللبنانية التي صدرت في التسعينيات، كاشفةً أن زياد الرحباني طلب منها الغناء حينها، وقال لها لتكن أغنية "بنص الجو" لكِ، (قامت بغنائها الفنانة لطيفة فيما بعد)، قائلةً: "كنت سأغنيها حين كتبها زياد في التسعينيات، لكنني رفضتها لكون كلامها فيه بعض الجرأة، لتغنيها لطيفة عام 2007 وتصدرها في ألبوم غنائي من تأليف زياد حمل عنوان "معلومات أكيدة"". وبعد إلحاح من هشام، غنّت كارمن "بنص الجو" أيضاً خلال اللقاء.

انفعلت على الهواء بسبب فادي إبراهيم

وانفعلت كارمن خلال لقائها، أثناء الحديث عن تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم بعد بتر قدمه، قائلةً: "حبيبي فادي ووضعه بيحزن، وما في حد مهتم بحالته الصحية، لماذا الممثل يوصل لمرحلة مثل هذه ولم يقدم أحد أي مساعدة لحالته".

وأضافت: "وين وزير الثقافة، أو وزير الإعلام، على الأقل يقدموا له أي شىء لأنه مش قليل هذا فادي إبراهيم".


يقرأون الآن