TRENDING
مشاهير العرب

غنّى لـ فيروز وملحم بركات... ماجد المهندس "صوت الحب" في "ليلة البرنس والعمالقة"

غنّى لـ فيروز وملحم بركات... ماجد المهندس

الفنان العراقي ماجد المهندس

سهرة غنائية استثنائية أخذ فيها الفنان العراقي ماجد المهندس جمهوره في رحلة فنية ممتعة، في حفلة حملت عنوان "ليلة البرنس والعمالقة" وأحياها بقيادة المايسترو مدحت خميس، على مسرح محمد عبده في البوليفارد سيتي في السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وقدّم المهندس خلال الحفل مجموعة مميزة من أغنياته الخاصة، كما خصّص البلدان العربية بلفتة فنية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


وشهد حفل "ليلة البرنس والعمالقة" تكريم ماجد المهندس، حيث أجرى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ إتصالاً هاتفياً على خشبة مسرح الحفل مع المهندس، تمنى له التوفيق خلاله ووجه له الشكر والتحية، معلناً تكريمه ومطلقاً عليه لقب "صوت الحب"، وسط تصفيق وتحية الجمهور.


واستكمل المهندس الحفل بتقديمه لأغنية "ودعت روحي" من كلمات تركي أل الشيخ وألحان نواف عبد الله، ووسط حالة من تفاعل الجمهور، أشعل الحفل من خلال تقديمه لأغنية "على مودك".


وشكر ماجد، تركي آل الشيخ على التكريم بتغريدة نشرها عبر حسابه في منصة X، كتب فيها: "شكراً لهذا الحب، هذا اللقب يعنيلي الكثير لأنه من عرّاب الترفيه الغالي أبو ناصر".


وفاجأ ماجد الحضور بتأديته "ميدلي لأغنيات لبنانية وسورية، مشعلاً المسرح طرباً وفرحاً، وتضمّن الميدلي "لكتب عا أوراق الشجر" لـ فريد الأطرش و"حبيتك تا نسيت النوم" للسيدة فيروز و"على بابي واقف قمرين" للراحل ملحم بركات، و"يا مال الشام" للراحل صباح فخري.


وقدّم ماجد أيضاً خلال الحفل "ميدلي مغربي" غنّى فيه "جاري يا حمودة"، وأغنية "وعيوني سهارى".



واختتم ماجد المهندس ليلته بميدلي خليجي مميز، غنّى فيه "من بعج مزح ولعب" لـ طلال المداح، و"ما معكم خبر زين" لـ عبدالله الرويشد.


يقرأون الآن