TRENDING
قبلة تيموثي شالاميت لكايلي جينير ونميمة سيلينا غوميز وتايلور سويفت... أبرز لقطات حفل

أبرز لقطات حفل Golden Globes

كان حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" Golden Globes، الذي أقيم فجر اليوم، مليئاً باللحظات المثيرة بما في ذلك الانتصارات للمرة الأولى، والقبلات الليلية.

بدءًا من الفوز التاريخي الذي حقّقته ليلي غلادستون، وانتهاءً باستعراض كايلي جينر وتيموثي شالاميت ونميمة سيلينا غوميز وتايلور سويفت، إليكم أفضل اللحظات التي شهدها العرض المرصّع بالنجوم.


قبلة تيموثي شالاميت لكايلي جنير

على الرغم من أن كايلي جينر وتيموثي شالاميت لم يسيرا على السجادة الحمراء معاً، إلا أنه تم جمع شملهما في الداخل وتم القبض عليهما وهما يسرقان قبلة من مقاعدهما خلال الحفل.


تم ترشيح نجم Wonka لدوره في أحدث نسخة من قصة Roald Dahl المحبوبة، ولم يفز، وظهرت كايلي بشكل مفاجئ لدعمه في الحفل، وشوهدا وهما يدخلان الحفل جنباً إلى جنب، وبعد ذلك تبادلا القبل.

وبدأت جينر وشالاميت بالمواعدة في أوائل العام الماضي، وظهرا لأول مرة معاً علناً في أيلول/ سبتمبر الماضي، عندما حضرا حفل عيد ميلاد بيونسيه.

وقد حظي شالاميت بإشادة واسعة النطاق لأدائه الساحر في الفيلم، حيث كان يمثل ويرقص ويغني.


هل منعت كايلي جنير سيلينا غوميز من التقاط صورة مع تيموثي شالاميت؟

خلال الحفل، قامت سيلينا غوميز بالاقتراب من طاولة صديقتها المقربة تايلور سويفت، وشوهدا يتبادلان عناقاً أثناء البث. وخلال فترة الاستراحة، لاحظ المعجبون أن سيلينا غوميز قامت بسكب الزيت على النار على ما يبدو، وهي تشرح شيئاً لتايلور سويفت وكيلي سبيري، زوجة مايلز تيلر، إذ قام بعض النشطاء على منصة X بقراءة الشفاه، واشتبهوا في أن غوميز قالت إنها طلبت من تيموثي شالاميت التقاط صورة، لكن كايلي جينر رفضت ذلك، وسط صدمة سويفت وسبيري من رواية غوميز.


ولدى غوميز وجينر تاريخ طويل من الحساسية، إذ لاحقت الأخيرة اتهامات بالسخرية من سيلينا غوميز على خلفية "صور الحواجب" التي شاركتها العام الماضي، كما أن جينر قريبة من هيلي بالدوين زوجة جاستن بيبر، وهنا تكمن الحكاية.

سليلينا غوميز وتايلور سويفت

سليلينا غوميز وتايلور سويفت

ليلي غلادستون تصنع التاريخ بفوزها

حققت الممثلة ليلي غلادستون التاريخ بكونها أول امرأة من سكان أمريكا الأصليين تفوز بجائزة "غولدن غلوب". وعندما اعتلت المسرح لاستلام جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي/ سينمائي عن أدائها في فيلم Killers of the Flower Moon، وبدأت بالتحدث باللغة النتسيتابية وهي إحدى لغات الأميركانيين الأصليين، وبعدها قالت "أنا ممتنة بالشكر لكوني قادرة على الحديث بالقليل من النتسيتابية هنا رغم أننا لا أتحدثها بطلاقة لأن في الماضي، كان الأميركانيون الأصليون يتحدثون بالإنكليزية ثم يقوم فريق المكساج بتشغيل الصوت بالمقلوب ليبدو الحديث وكأنه بالنتسيتابية".

وقالت: "أحب كل من في هذه الغرفة. ليس لدي كلمات". وأضافت: "لقد تحدثت للتو قليلاً من لغة Blackfeet، مجتمع جميل قام بتربيتي، وشجعني على الاستمرار، والاستمرار في القيام بذلك هنا مع أمي، التي، على الرغم من أنها ليست Blackfeet، عملت بلا كلل لتوصيل لغتنا إلى فصولنا الدراسية لذلك كان لدي مدرس لغة Blackfeet أثناء نشأتي". وأضافت لاحقاً أن فوزها كان "تاريخياً".


رقص كريستين ويج وويل فيريل على المسرح

نال الثنائي المضحك كريستين ويج وويل فيريل ضحكة كبيرة أثناء تقديمهما جائزة أفضل أداء لممثل في فيلم سينمائي – موسيقي/ كوميدي في الحفل. وأثناء محاولتهما شق طريقهما خلال المقدمة، استمرت "الأغنية المفضلة" للثنائي فقاما بالرقص عليها، في البداية بهز كتف طفيف وفي النهاية بحركات كاملة.



نجوم مسلسل Suits يجتمعون مجدداً

قدّم فريق عمل مسلسل Suits متعة للجماهير عندما اجتمعوا لتقديم طاقم مسلسل Succession بجائزة أفضل مسلسل درامي. اعتلى باتريك جيه آدامز وغابرييل ماشت المسرح لأول مرة، قبل أن ينضم إليهما الممثلان السابقان سارة رافيرتي وجينا توريس. وقد لعبت ميغان ماركل وريك هوفمان دور البطولة في العرض، على الرغم من عدم حضورهما الحفل.


عناق إيميلي بلانت وإيما ستون

ورصدت العدسات لقطة استثنائية جمعت نجمة هوليوود إيميلي بلانت بنجمة POOR THINGS إيما ستون، التي فازت في الحفل بجائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم سينمائي– موسيقي أو كوميدي.


جنيفر لوبيز وبن أفليك سرقا الأنظار

يمكن لـ بن أفليك وجنيفر لوبيز أن يقدما دروساً متقدمة في أسلوب مرور الزوجين على السجادة الحمراء. فقد خطفا الأنظار في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، وبينما تم ترشيح فيلم أفليك Air لأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، فإن فستان لوبيز سرق الأنظار المتوجهة إلى العرض بالفعل.


يقرأون الآن