TRENDING
خالد شباط في أقوى مشاهده في

خالد شباط في "الخائن"

فجّر الممثل السوري خالد شباط إبداعاته الدرامية وقدّم في الحلقة 52 من مسلسل "الخائن" والتي عُرضت يوم أمس الاثنين، أقوى مشاهده التمثيلية في العمل، حيث قلب الطاولة على عماد الزين أمام جميع أفراد عائلته، معلناً أنه ابنه.

قدّم خالد مشهد المواجهة في أعلى حرفية ممكنة، وقد أبدع في تقمّص شخصية (سامر) الخطيرة بخطوطها وحبكتها، ولم يبالغ بأدائه في حلقة الأمس ولم يستخفّ في كيفية تقديمه، بل انفجر في وجه الظلم، وصرَخ صرخة عدل، علّه يعوّض القهر الذي عاناه منذ طفولته، والفقر الذي قصم ظهره.

خالد شباط في أقوى مشاهده في "الخائن"

وتحوّلت الأنظار إلى شخصية (سامر) النافرة في "الخائن" وتصدّر اسمه حديث الناس، بدخوله المفاجئ إلى حفل افتتاح متجر المجوهرات الخاص بشقيقته (تيا)، وقوله بأعلى صوت، أثناء التقاط صورة تذكارية لأفراد عائلة عماد الزين، نورا وتيا وسيف وكنان، أنه أحد أفراد هذه العائلة ومن الضروري أن يقف بينهم لتكون الصورة العائلية مكتملة، كاشفاً أمام جميع المدعوين أنه ابن عماد الزين، لتنهار (نورا) وتترك المكان غاضبة، وسط تصاعد حدّة التوتر في المكان.


وكان خالد كشف أنّ دوره في "الخائن"، جاء ليثبت أنه لم يخشّ نمط التكرار والأدوار المركبة. وأضاف أنّ أكثر ممثلة شعر بالارتباك أمامها هي سلافة معمار، بطلة العمل، وقال "كان أصعب نوع من أنواع الأداء، وكان مطلوب مني أكرهها في المسلسل وهي ما بتنكره".


يقرأون الآن