TRENDING
مسابقة جمالية تعجيزية Miss Natural Beauty

لأول مرة سيتم انتخاب ملكة جمال بلا ماكياج. Miss natural beauty، حدث تنتظره بيروت هذا الشهر. سيقام في 24 كانون الثاني\يناير في منتجع الكورال بيتش. سيحيي الحفل عدد من النجوم من بينهم الفنانة المصرية بوسي.

شروط تعجيزية

فكرة ومنظم هذا الحفل الإعلامي زكريا فحام وشركته غولدن انترناشونال، وهو الحريص على تقديم أفكار استثنائية في عالم الإبداع والجمال بحيث ستكون هذه المسابقة الفريدة من نوعها بشروط تعجيزية.

يقول فحام في اتصال مع "هواكم" :"هدف هذه المسابقة إبراز الجمال الأنثوي والطبيعي للمشتركات من دون مااكياج ومن دون عمليات تجميل. فهذه المباراة تتطلب جمالا ربانيا وجرأة وثقة بالنفس عند المشتركات".

أما أعمار المشتركات في هذا الحفل من السابعة عشرة إلى الثلاثين وهن من لبنان ومن كافة الدول العربية.

يشير فحام إلى أن تقديم هذه المسابقة فيه نوع من التحدي والخوف لعدم إقبال الصبايا على الظهور بدون المكياج، لكن الحقيقة كانت عكس ذلك فقد تقدم عدد كبير يفوق 60 صبية وبعد عدة اختبارات، تمت التصفية إلى 48 صبية وبقيت اللجنة تغربل لتتأهل 16 صبية إلى نهائيات. وستقف على المسرح صبايا مجردات من أي ماكياج فقط بجمالهن الطبيعي.

لجنة الحكم

تتألف لجنة الحكم من اختصاصين في هذا المجال منهم الإعلامي زكريا فحام صاحب الفكرة وخبيرة التغذية جانين عواد، وطبيب التجميل طارق غندور، والإعلامية سوسن السيد ومصممة المجوهرات كارول مراد ومصمم الرقص جوزيف سلوم وخبيرة الوجه والتجميل ناديا مروة.

وحصل "هواكم" على أسماء المشتركات وهن: غيدا مزهر، رين داوود، تاتيانا علوان، رولا جعفر، كارين حداد، غلوريا كيوان، دعاء سابق، رشا حلاق، جويا جنحو، باميلا أسمر، جسيكا قيس، أنجي قزاز، لانا حمية، انجيلا سركيس، ماري أبو حيدر، وساندرا الأسمر.

وسيضم برنامج الحفل العديد من المفاجآت فهناك لوحات راقصة تحية لغزة ولبنان والدول العربية. وتحية من المشتركات لنجمة كبيرة رحلت. 

وكان زكريا فحام قد حقق نجاحاً كبيراً في تنظيم وتقديم المهرجانات في تركيا من خلال حفل انتخاب ملكة جمال العرب في إسطنبول، حيث توجت الأردنية رنيم الكيلاني وحفل انتخاب ملكة جمال المغتربات في إسطنبول حيث توجت اللبنانية سيما شحود.

يقرأون الآن