TRENDING
مشاهير العالم

مفاجأة ألب نافروز في كواليس "ما قبلك" والجمهور يشيد بثنائيته مع سينام أونسال (صور)

مفاجأة ألب نافروز في كواليس

أبطال مسلسل "ما قبلك"- النسخة التركية من "للموت"

فاجأ طاقم مسلسل "ما قبلك" بطله الممثل التركي ألب نافروز في يوم ميلاده، وحملت شريكته في العمل المأخوذ عن مسلسل "للموت"، سينام أونسال، قالب الحلوى إلى موقع تصوير أحد المشاهد التي تجمعه بالممثلة نيلبيري شاهين كايا والتي تؤدي دور "صحراء" الذي أدّته في النسخة العربية من المسلسل، الممثلة ماغي بو غصن وحمل اسم "سحر".

طاقم مسلسل "ما قبلك" يحتفلون بعيد ميلاد ألب نافروز

وأشاد الجمهور بثنائية ألب نافروز وسينام أونسال، بعد انتشار صورهما في كواليس العمل، والتي أظهرت الكيمياء الكبيرة التي تجمع بينهما، لدى تأديتهما دور الزوجين (هاكان) و (ميرفي)، وهي الثنائية التي سبق أن قدّمها في النسخة الأصلية من العمل، الممثل السوري محمد الأحمد بدور (هادي) والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بدور (ريم).

سينام أونسال وألب نافروز في كواليس تصوير "ما قبلك"

كتب "ما قبلك" باشاك أنغيغون وتخرجه فريدة كايتان ويتقاسم ألب نافروز وسينام أونسال ونيلبيري شاهين كايا الأدوار الرئيسية فيه، وطرحت شركة D Media المنتجة للعمل الإعلان الدعائي الأول له، والذي يبدأ بمعركة بين البطلتين ميرفي وصحراء، اللذين يرتبطان ارتباطاً وثيقاً بماضيهما. حيث تتحدى صحراء ميرفي وتسألها: "هل تثقين حقاً زوجك؟"، لتنحدّاها قائلةً: "إن استطعت إغواء زوجك، فستفعلين ما أطلبه منك، وإن لم أنجح في ذلك، فلن تري وجهي مرة أخرى".


ويعرض الفيديو الترويجي القوة بين المرأتين ثم يُظهر شخصية هاكان، التي يلعب دورها ألب نافروز، وهي تنظر إلى المرأتين بنظرة قاسية، أعادت إلى الأذهان سؤال ما هي العلاقة بين المرأتين.


ويُعد "ما قبلك" الذي تولّى كتابته باشاك أنغيغون، عن قصة الكاتبة اللبنانية نادين جابر، من أكثر الأعمال الجديدة المنتظرة لقناة Kanal D، ويبصر النور في شهر شباط/ فبراير المقبل، ويسود أحداثه الغموض المبرّر والمعالجات للواقع الاجتماعي المعاش.

ألب نافروز في كواليس تصوير "ما قبلك"


ومسلسل "للموت" من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية ومحمد الأحمد، وشارك في بطولات مواسمه الثلاثة نجوم من لبنان وسوريا أبرزهم: بديع أبو شقرا ورد الخال وفايز قزق ومحمد عقيل ومهيار خضّور ويامن الحجلي وخالد القيش وسواهم. عُرض منه ثلاثة أجزاء، على أن يُعرض جزئه الرابع على شكل فيلم أو موسم مختصر، على عكس المواسم السابقة التي تألّف كل منها من 30 حلقة وعرضت خلال المواسم الرمضانية السابقة.

يقرأون الآن