TRENDING
أخبار هواكم

نجمة لبنانية تشارك وسام بريدي تقديم مهرجان Joy Awards في السعودية... من هي؟

نجمة لبنانية تشارك وسام بريدي تقديم مهرجان Joy Awards في السعودية... من هي؟

الإعلامي اللبناني وسام بريدي يقدّم حفل Joy Awards

للسنة الثانية على التوالي، يتولّى الإعلامي اللبناني وسام بريدي مهمة تقديم حفل توزيع جوائز "Joy Awards" في المملكة العربية السعودية، الذي يُقام نهاية هذا الأسبوع، وتحديداً يوم السبت 20 كانون الثاني/ يناير الحالي، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي والعالم.


وبعد أن شاركته تقديم حفل الدورة الماضية من المهرجان، ملكة جمال لبنان السابقة، الممثلة فاليري أبو شقرا، تشاركه هذه السنة تقديم الحفل، مواطنته الممثلة كارمن بصيبص، التي فازت في دورة Joy Awards للعام 2022، بجائزة "أفضل ممثلة سينمائية" عن دورها في فيلم "العارف".


وسيقام حفل "Joy Awards" في المملكة العربية السعودية على هامش "موسم الرياض"، وسيكون متاحاً للبث المباشر على عدد من القنوات السعودية، وتطبيق شاهد.

وأصبح وسام بريدي حاضراً بشكل دائم في المناسبات التي تقام في السعودية، إلى جانب امتلاكه خبرة واسعة في تقديم البرامج والسهرات، وقد سبق له أن قدم عدداً من المشاريع التلفزيونية على قنوات خليجية ولبنانية.

أما الممثلة كارمن بصيبص، فقد حققت شهرة واسعة في الدراما والسينما، وتعتبر تأديتها لدور البطولة في مسلسل "عروس بيروت"، بمثابة مكافأة استحققتها بعد تعب وتجارب كثيرة في عالم التمثيل.

ويشهد الحفل تكريم وتوزيع العديد من الجوائز الفنية على مجموعة من النجوم السعوديين والخليجيين والعرب. وبإمكان الجمهور اليوم، اختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات. على أن يتم التصويت من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين.

يقرأون الآن