TRENDING
أخبار هواكم

تطورات الحالة الصحية لـ بيومي فؤاد بعد وضعه على جهاز الأكسيجين

تطورات الحالة الصحية لـ بيومي فؤاد بعد وضعه على جهاز الأكسيجين

الممثل المصري بيومي فؤاد

تعرض الممثل المصري بيومي فؤاد لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، وظهر في إحدى الصور التي نشرها ابنه المخرج محمد بيومي على جهاز الأكسجين.

مدير أعماله كشف جديد حالته الصحية

وكشف مدير أعمال بيومي فؤاد عن تطورات حالته الصحية، موضحاً في تصريحات صحافية أن الفنان بخير، قائلاً: "الحمدلله، وحالته الصحية جيدة، ومتواجدين حالياً في القاهرة".

بيومي فؤاد

وكان محمد نجل بيومي فؤاد قد نشر صورة وفيديو لوالده عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وظهر الفنان على أجهزة الأكجسين.

كما ظهر نجله محمد بيومي فؤاد وهو على جهاز الأكسجين أيضاً، ولم يكشف عن أي تفاصيل حتى الآن.

نجل الممثل المصري بيومي فؤاد

تفاصيل الحادثة

وكان أحد المقربين من بيومي فؤاد قد كشف أن الفنان شعر فجأة بضيق شديد في التنفس ولا يستطيع القيام بعملية الشهيق والزفير، وشخَّصه الأطباء فيما بعد بأزمة تنفسية شديدة، لكنهم لم يطلبوا أن يتم حجزه في المستشفى، وأجروا له بعض الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامته، وتم عمل جلسات أكسجين وبخار على الصدر وخرج على الفور.

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في عدد من الأعمال السينمائية التي تعرض حاليا بالسينمات وهي: "الإسكندراني"، "أنا وابن خالتي"، "الحريفة"، "كارت شحن".

كما يشارك في موسم الرياض بالعرض المسرحي "الصندوق الأحمر"، بطولة: ليلى علوي، ميمي جمال، طارق الإبياري، سليمان عيد، مروة عبدالمنعم، نور إيهاب، رنا رئيس.

يقرأون الآن