TRENDING
أخبار هواكم

وصدَقت توقعات ليلى عبد اللطيف... ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

وصدَقت توقعات ليلى عبد اللطيف... ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

في خبر صادم، أعاد إلى الأذهان توقعات ليلى عبد اللطيف التي تنبأت خلالها ليلة رأس السنة، أن يشهد العام الجديد، انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بشكل مفاجئ، أعلنت النجمة المصرية بالفعل، طلاقها من أحمد العوضي عبر منشور اطلقته عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير".


وأعلن العوضي خبر الطلاق أيضاً عبر حسابه على "فيسبوك" حيث قال فيه الجملة نفسها.


وكان الممثل أحمد العوضي احتفل منذ ساعات فقط بعيد ميلادها، حيث نشر صورة تجمعها، وعلّق عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".


ردّ الثنائي على تنبؤ ليلى عبد اللطيف

وكانت ياسمين عبد العزيز نشرت المقطع الذي أطلقت خلاله ليلى عبد اللطيف نبوءة طلاقها من زوجها الممثل أحمد العوضي بين عامي 2024 و2025، في لقاء مع الإعلامي نيشان، وعلّقت عليه بالقول: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، بينما علّق العوضي على منشور زوجته مستعيناً بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".


فيما رد العوضي على التنبؤ قائلاً إنه لا يهتم بأمور التوقعات ولا يعرف من تكون ليلى عبد اللطيف ولم يسمع يوماً بها. وأضاف على هامش إطلاق فيلم السينمائي "الاسكندراني"، "لا أشغل نفسي بهذا الكلام ومن يتكلم فيتكلم هذا شأنه، فأنا لا أهتم بهذا الموضوع وأنا اكتفيت بالرد بتعليق عند ياسمين "كذب المنجمون ولو صدقوا"، أو "كذب المنجمون ولو صدفوا".

لا يعرف ليلى عبد اللطيف

وأوضح العوضي أنه لا يعرف ليلى عبد اللطيف، وقال: "لا أعرف السيدة التي توقّعت ولا أهتم لما تقوله، وذلك ليس تقليلاً منها فأنا أحترم كل الناس، ولكن بالفعل لا أعرفها لأنه ليست لدي اهتمامات بهذا الجانب على الإطلاق". مشدداً: "لا يعلم الغيب إلا الله.. ولو علمتم الغيب لرضيتم الواقع، وأنا شخصياً لا أهتم بسماع التوقعات سواء في الحياة الشخصية أو العمل".

حياتهما الزوجية

وتزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

انفصلا فنياً في البداية

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنياً بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذي يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.

يقرأون الآن