TRENDING
أخبار هواكم

السرّ الخفي وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي... ما علاقة زينة؟

السرّ الخفي وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي... ما علاقة زينة؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ما إن أعلن الثنائي المصري ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انتهاء رحلتهما الزوجية، حتى تحوّلت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية إلى ساحة لتعبير الجمهور والفنانين عن حزنهم وصدمتهم من خبر الانفصال. وكان التعليق الأبرز على الطلاق، تحقّق نبوءة ليلى عبد اللطيف التي توقّعت خلالها ليلة رأس السنة، انفصال الثنائي.

ولكن ماذا حصل في الساعات الأخيرة قبل الطلاق؟

في الساعات الأخيرة التي سبقت إعلان انفصالهما رسمياً، نشرت ياسمين عبد العزيز من خلال خاصية الستوري عبر حسابها في "إنستغرام"، منشوراً عبرت فيه عن حزنها الشديد "بعد إسرافها في الحب"، وكتبت قائلةً: "أكبر درس اتعلمته في حياتي إنه بالطيبة والحب دائماً خسران"، وبعد ساعات قليلة من نشر هذا الكلام، أعلن الثنائي الانفصال رسمياً بعد زواج دام 4 سنوات. 

بداية الخلاف

خبر انفصال ياسمين والعوضي لم يكن مفاجئاً، بل إن بعض المقربين منهما توقعوا خلال الفترة الماضية وقوع الطلاق عام 2024، بعد أن زادت حدة الأزمات بينهما خلال الفترة الماضية.

وذكرت مصادر مقرّبة من العوضي، أن الخلاف بينه وبين ياسمين بدأ منذ ما يقرب من شهر، وتحديداً بعد ظهورهما سوياً في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة"، وسُئلت خلاله الفنانة عن إمكانية انجابهما لطفل، مما أربكها بشكل كبير لكن العوضي دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

وبعد هذا الحفل الذي ظهرا فيه معاً، ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه "الاسكندراني"، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، ولكنها واظبت على تشجيعه ونشر صور وفيديوهات له عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وكان مقرراً أن يتواجد أحمد العوضي في مصر حالياً للاحتفال بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز لكنه تغيب بسبب انشغاله بالدعاية لفيلمه في دول الخليج. 

طلب من إعلامية شهيرة التوسط بينهما

وأوضحت المصادر بأن الخلاف تفاقم بينهما إلى أن وصل لذروته منذ ما يقرب من أسبوع. وحاول العوضي بشتى الطرق خلال الأيام القليلة الماضية إيجاد حل لتلك المشاكل بينهما، كان آخرها معايدته لها صباح الثلاثاء بعيد ميلادها، كما طلب من إعلامية شهيرة التوسط بينهما، ولكن ياسمين عبد العزيز كانت مصممة على الانفصال، ولكنها رفضت الإعلان عنه، بعد أن ينتهي الفنان من جولته الدعائية لفيلمه الجديد "الإسكندراني" في مصر ومختلف الدول العربية، حتى لا يُسأل في وسائل الإعلام عن سبب الانفصال، ويؤثر ذلك على فيلمه السينمائي الذي يعد أول بطولة له في عالم السينما.

وشهدت العلاقة بين العوضي وياسمين تقلبات عدة خلال السنوات الماضية، إذ كان من المقرر أن يعلنا انفصالهما، أكثر من مرة، خلال عامي 2021، و2022؛ بسبب التراشق الذي حدث بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، والذي هدأ مع الأزمة المرضية التي تعرضت لها إثر خطأ طبي.


ظهر مع زينة في دبي

وفي الوقت الذي أعلنت فيه ياسمين طلاقها من العوضي، ظهر الأخير إلى جانب الممثلة زينة، شريكته في العمل، في دبي، لدى إطلاقهما فيلم "الإسكندراني" في الصالات السينمائية في دبي.

وفي أول تعليق لها على خبر طلاق العوضي، رفضت زينة ما يتردد عن تسبّبها في انفصاله عن زوجته، قائلةً إن علاقة طيبة تجمعها بالعوضي وياسمين مطالبةً الجميع بعدم الزج باسمها في هذا القضية، مشيرةً إلي أن النجمين هما اللذان يعرفان سبب الانفصال.


إعلان الطلاق

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، جاء كالتالي: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".


وتصدرت علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات ليلى عبد اللطيف التي قالت فيها أن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. "يا ساتر يا رب"، بينما علق العوضي على التوقعات مستعيناً بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".


شراكتهما الفنية

وكانت ياسمين قد شاركت العوضي في بطولة مسلسلين دراميين، الأول بعنوان "اللي ملوش كبير" عام 2022، الذي اشتهر فيه العوضي بمغازلة ياسمين عبد العزبز بجملة "وحش الكون" التي كانت ترددها شخصية "سيف الخديوي" في المسلسل، والثاني "ضرب نار" عام 2023.

وكان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.


يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد تزوجت قبل ارتباطها من الفنان أحمد العوضي، من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة التي أنجبت منه طفليها، والذي كان قد انفصل عنها نهاية عام 2017، ليتزوج من الممثلة ريهام حجاج.

يقرأون الآن