TRENDING
مشاهير العرب

أصالة تبكي في بروفات حفل صلاح الشرنوبي... وهذا هو السبب (فيديو)

أصالة تبكي في بروفات حفل صلاح الشرنوبي... وهذا هو السبب (فيديو)

الفنانة أصالة نصري تشارك في إحياء حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" في الرياض

تأثرت الفنانة السورية أصالة نصري أثناء البروفات الخاصة بحفل "ألحان صلاح الشرنوبي" الذي تحييه يوم غد الخميس بمشاركة نخبة من نجوم الغناء، لدى تذكرها الفنانة التونسية الراحلة ذكرى، التي فارقتنا قبل 20 عاماً. حيث تقدّم الفنانة السورية في الحفل الذي يُقام ضمن فعاليات "موسم الرياض"، تحية غنائية لزميلتها الراحلة، من خلال تأدية رائعتها "وحياتي عندك" التي لحّنها لها الشرنوبي.

وحاولت أصالة أن تتمالك نفسها لدى تأديتها أغنية "وحياتي عندك"، لكن سرعان ما انهمرت دموعها على خدّيها، وظهرت في مقطع فيديو نشره طوني سمعان من البروفات، وهي تغني مقطعاً من الأغنية التي تقول كلماتها: "ويا ليالي الشوق سهرانة بسأل روحي بعادك ليه"، ولم تستطع متابعة الغناء وإكمال عبارة "حتودعني آه بعد شوية، أنا من غيرك اعمل إيه"، وبعدها تركت الميكرفون، وبحثت عن منديل لمسح دموعها، ولاحظ زوجها الشاعر العراقي فائق حسن تأثرها فتقدم سريعاً ليحتضنها.


وعلّقت أصالة على مشاركتها في ليلة تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي قائلةً: "أتشرّف أنّ أكون من المشاركين في ليلة تكريم موسيقار هو كالكبار قبله، تربّع على رأس هرم الإبداع، وحفر اسمه في تاريخ الموسيقى العربيه الملحّن الكبير الأستاذ صلاح الشرنوبي".


وصول صلاح الشرنوبي ونجوم الحفل إلى الرياض

ووصل الموسيقار صلاح الشرنوبي إلى العاصمة السعودية الرياض، وسط استقبال وحفاوة بالغين من القائمين على حفله، وتوجه الشرنوبي إلى المسرح لمتابعة بروفات الحفل مع النجوم أصالة وراغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم وأسماء لمنور، وقال في كلمة قصيرة: "أشكر من قلبي معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة والاحتفاء المميز الذي أعتبره وساماً على صدري. كما أشعر بسعادة غامرة بتواجدي مع الجمهور السعودي الكبير، خاصة أن أصداء الحفل مبهرة، وأحدثت رد فعل جعلني أشعر بالفخر والاعتزاز، فشكراً على هذه الهدية الغالية".


نجوم الحفل سيغنّون لوردة وذكرى والوسوف

ويحرص الشرنوبي أن تبقى اختيارات الأغاني التي سيقدمها النجوم على المسرح سراً حتى تكون مفاجأة للجمهور، لكنه يؤكد أنها ستتضمن مجموعة من الأغنيات المتميزة التي قدمها مع السيدة وردة على غرار "بتونس بيك"، بالإضافة إلى أغاني أخرى قدمها مع جورج وسوف وذكرى، وهي اختيارات نسّقتها الشركة المنظمة مع النجوم وأُبلغ بها.

وفي مسيرة صلاح الشرنوبي الفنية أكثر من 150 لحناً متنوعة قدمها لكبار الفنانين في مصر والعالم العربي منهم ميادة الحناوي، وجورج وسوف، وراغب علامة، ووردة الجزائرية، وذكرى، ومدحت صالح، ولطيفة، ونوال الزغبي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة نجاة.


يقرأون الآن