TRENDING
مشاهير العرب

تيم حسن وباسل خياط يواسيان قصي خولي بعد فقدان والده… ما قالاه مؤثراً

تيم حسن وباسل خياط يواسيان قصي خولي بعد فقدان والده… ما قالاه مؤثراً

قصي خولي يتوسط تيم حسن وباسل خياط

ودّع الممثل السوري قصي خولي والده الراحل بكلمات مؤثرة أدمت القلوب، وسارع زملاؤه النجوم لمواساته وفي مقدمتهم صديقيه تيم حسن وباسل خياط، حيث تذكر كل منهما مواقف مؤثرة جمعته بوالد قصي في الماضي.

فكتب باسل خياط في تعليقه على خبر وفاة والد صديقه، في رسالة لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب تأثره وكذلك لصدق مشاعره: "في ذاكرتي الكثير والكثير يا قصي متل ما متأكد انو بذاكرتك كمان.. لا يمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبو قصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه".

وتابع باسل في رسالته المؤثرة لقصي، قائلاً: "لا يمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان ولايمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة.. لا يمكن أن أنسى أناقته الدائمة ولا يمكن أن أنسى صيفنا وربيعنا وخريفنا وشتائنا في مشروع دمر، ولا يمكن أن أنسى دفئ عائلتك الجميلة بسيدها وسيدتها أم قصي.. الله يرحم أبوك يا قصي.. الله يصبركم انت واخواتك ووالدتك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما النجم تيم حسن، فنشر صورة الفقيد الراحل عبر خاصية القصص المصوّرة عبر حسابه في "إنستغرام"، وأرفقها برسالة مؤثرة، قال فيها: "الله يرحمك عمي أبو قصي ويصبر قلبك قصي الحبيب"، وأضاف: "ذكريات كثيرة وعشرة سنين طويلة ما بتنسى مع صاحب الحضور الجميل العم والمربي والأستاذ عميد خولي".

وتابع تيم قائلاً: "حرصك علينا ومحبتك لنا كلنا أصدقاء قصي وسؤالك عنا من وقت دراستنا وعلى طول السنين، ما رح انساه ورح تبقى ببالنا وبقلبنا ذكراك الطيبة.

وختم تيم تعزيته لصديقه بالقول: "الله يحفظلك والدتكم الغالية واخواتك جلنار وليال ولجين ومحار وكل أحبابك... البقاء لله".

وأعلن النجم السوري وفاة والده الإعلامي عميد خولي، بعد إصابته بفشل كلوي في أحد مستشفيات محافظة طرطوس، حيث نشر صورة ظهرت بها تفاصيل العزاء والجنازة، ووجّه من خلالها رسالته المؤثرة لوالده الراحل، والتي قال فيها: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا.. ترّجل أبي.. إلى اللقاء سيدي ومعلمي.. وداعاً عميد وداعاً يا أبو قصي.. من آمن بي وإن مات فسيحيا".


ونعت وزارة الإعلام واتحاد الصحافيين في سوريا الراحل عميد عفيف خولي، الذي شغل مناصب مهمة عدة خلال مسيرته الطويلة، وكان أحد قيادات العمل الإعلامي في سوريا منذ السبعينيات، حيث كان نائباً لرئيس تحرير صحيفة "البعث"، ثم رئيساً لتحرير صحيفة "تشرين"، وبعد ذلك كلّف رئيساً لتحرير صحيفة "الثورة"، كما كان نائب رئيس اتحاد الصحفيين السوريين.

وتلقى قصي خولي عشرات الرسائل والتعليقات من النجوم والجمهور لمواساته على وفاة والده، ومنهم كندة علوش وقيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة ونانسي عجرم وبلقيس ولجين عمران ومايا دياب وطلال مارديني وهبة نور وكاريس بشار وسيرين عبد النور وكارمن لبس وغيرهم من النجوم.

يقرأون الآن