TRENDING
ميديا

شاتاي أولوسوي يعود إلى الشاشة اليوم... إليكم ما تودّون معرفته عن مسلسله "الغدار"

شاتاي أولوسوي يعود إلى الشاشة اليوم... إليكم ما تودّون معرفته عن مسلسله

النجم التركي شاتاي أولوسوي

ينتظر عشاق النجم التركي شاتاي أولوسوي والجمهور المحب للدراما التركية بفارغ الصبر، عرض مسلسله التلفزيوني الجديد "الغدار" Gaddar، الذي يعيده إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام 7 سنوات، إذ إن آخر ظهور له كان عام 2017، عندما قام ببطولة مسلسل "في الداخل" الذي حقق نجاحاً مبهراً في ذلك الوقت، وشاركه في بطولته النجم أراس بولوت إينملي.

وبالتزامن مع انطلاق عرض مسلسله الجديد "كوبرا" Kubra على شبكة "نتفليكس" يوم أمس الخميس، تطلق قناة Fox التركية مسلسل شاتاي "الغدار" Gaddar الليلة عبر شاشتها، وقد حدّدت يوم الجمعة لعرض حلقاته، التي من المتوقع أن تتصدر التقييمات والمشاهدات فور عرضها.


المشاهد الأولى من مسلسل "الغدار" Gaddar

وتقدّم المقاطع الدعائية الخاصة بالمسلسل المرتقب، والذي أعاد شاتاي أولوسوي إلى شاشات التلفزيون بعد انقطاع طويل، أدلة حول العالم القاسي للمسلسل. حياة داغان (شاتاي أولوسوي)، الذي يترك حب حياته آيدان (سمية أيدوغان) التي تربطهما علاقة قوية جداً وعائلته، ليلتحق بالعسكرية... فيجد نفسه في الجيش وسط أحداث لم يتوقعها أبداً ويتحول إلى رجل قاسي ليعود إلى دياره من خدمته العسكرية الطويلة كقاتل مأجور!

ويجد داغان بعد عودته أن حبيبته آيدان غادرت دون أن تخبره، وسقط شقيقه الصغير روزغار (فاتح بيرك شاهين) في عالم مظلم.


وترافق مقدمة المسلسل أغنية "غدار" للمغني إركين كوراي، والتي تحكي قصة تحوّل داغان إلى القسوة في حياته، والتي تنقلب فجأة رأساً على عقب.


تفاصيل مسلسل "الغدار"

المسلسل من نوع الأكشن، وهو من إنتاج صنّاع مسلسل "الحفرة" الشهير. كتبه هورير إيبيوغلو وأخرجه سنان أوزتورك وهو من إنتاج شركة Ay Yapım، وسوف يُعرض على قناة "فوكس" التركية.

أبطال مسلسل "الغدار"

سيلعب شاتاي أولوسوي في المسلسل شخصية "لافنت"، وستلعب سمية أيدوغان دور شريكته أيدان. فيما سيجسّد أونور سايلاك الذي ظهر آخر مرة في المسلسل التلفزيوني "بابل"، شخصية المدير في المسلسل.

وتقوم الممثلة نسليهان يلدان بتجسيد شخصية والدة آيدان، التي تؤدي دورها سمية أيدوغان.

كما سيضمّ العمل، نجم جيل الشباب فاتح بيرك شاهين، والممثل القدير هاكان سالينمش والممثل أوغور يلديران.

ويجمع العمل أسماء مهمة مثل إردال أوزياغجيلار، ولاشين جيلان، وموجي بيرام أوغلو، ودنيز أوزرمان، ومصعب إيكيسي.


دور شاتاي أولسولوي في "الغدار"

يجسّد شاتاي في المسلسل المليء بالآكشن، دور "لافنت"، وهو شاب ترك عائلته وحبيبته وذهب ليؤدي خدمته العسكرية، وعند عودته، يجد نفسه متورطاً بأحداثٍ لم يتوقعها أبداً وسيتحول إلى شخص عصبي، بغيض ومنتقم، وقاتل محترف ووحشي.

قصة مسلسل "الغدار"

يجسد شاتاي شخصية شاب يدعى "لافنت"، تضطره الظروف إلى ترك حبيبته بسبب التحاقه بالجيش، الذي يكون له انعكاس كبير على شخصيته؛ فتتغير كل تفاصيلها، ويتحول إلى شخص قاسٍ جداً، بعد عودته من الخدمة العسكرية.

كم بلغ أجر شاتاي أولسولوي في "الغدار"؟

كشفت مصادر صحافية تركية أن الراتب الذي حصل عليه شاتاي أولوسوي بناءً على الادعاءات كان 2 مليون دولار لكل حلقة، وهو رقم أعلى من جميع الممثلين.


يقرأون الآن