TRENDING
أخبار هواكم

تيم حسن ينشر الصورة الأولى لشخصيته في "تاج"... "جمال وشبوبية" في قلب الشام

تيم حسن ينشر الصورة الأولى لشخصيته في

بوستر مسلسل "تاج"

زاد الممثل السوري تيم حسن من حدة التشويق والإثارة لمسلسله الرمضاني المنتظر "تاج"، بإسداله الستارة عن ملامح شخصيته في العمل الذي تدور أحداثه في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي في دمشق.

وشارك تيم الصورة الأولى من كواليس العمل والتي توضح شكل شخصيته الجديدة، والتي ربما ستحمل اسم "تاج الدين" على غرار اسم المسلسل "تاج"، وأرفق منشوره بتعليقٍ قال فيه: "شامنا فرجة"، لتنهال التعليقات التي أشادت بجماله وشبوبيته وحضوره في العمل الذي سيبصر النور في رمضان 2024 وكتبه عمر أبو سعدة وأخرجه سامر البرقاوي، ويشاركه بطولته الممثل السوري القدير بسام كوسا.


مجبول بالأصالة

وقبل ثلاثة أسابيع، أطلق صنّاع العمل البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني المنتظر "تاج"، وشوّق النجم السوري جمهوره ومتابعيه لمسلسله المنتظر، مُحدثاً تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث شارك صورة "تاج" وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: "يا كريم". من ناحيته، نشر المخرج سامر البرقاوي البوستر أيضاً، مؤكداً أن العمل يخضع للإعداد بكل دقة وإتقان. وقال البرقاوي في تعليقه: "يحضّر الآن بكل إتقان، مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم وبكل حب رمضان القادم.. انتظرونا".


قصة "تاج"

يروي المسلسل أحداثاً حصلت في دمشق العام 1945، في إطار رومانسي ذو حبكة تشويقية مميزة. وقد احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور، ويتضمن مشاهد تاريخية تعود إلى سوريا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

ويصوّر المسلسل بشكلٍ سرّي، بعيداً عن الأضواء، وسط تكتّم شديد من قبل شركة "الصبّاح" المنتجة للعمل، ومن قبل صنّاعه على تفاصيله. وهو من كتابة عمر أبو سعدة ويشارك فيه إلى جانب تيم حسن وبسام كوسا، فايا يونان ونورا رحال وجوان خضر وعبد الرحمن قويدر، وكفاح الخوص وسواهم.


التعاون الـ11 لتيم حسن وسامر البرقاوي

يحمل "تاج" توقيع المخرج سامر البرقاوي، الذي يتعاون تقريباً بشكل شبه حصري مع الفنان تيم حسن منذ سنوات طويلة، حيث تعاون الثنائي معاً على مدار أكثر من 10 سنوات في 11 عمل درامي وسينمائي.

كما أنّه التعاون الثالث بين حسن وكوسا، بعد "زمن العار" عام 2009، ومسلسل "الانتظار" عام 2006.

يقرأون الآن