TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

تحدّثت عن معركتها ضد السرطان... نجمة Emily In Paris آشلي بارك: كدت أموت قبل أيام

تحدّثت عن معركتها ضد السرطان... نجمة Emily In Paris آشلي بارك: كدت أموت قبل أيام

ليلير كولينز وأشلي بارك في حفل إطلاق مسلسل Emily In Paris

كشفت نجمة مسلسل "إميلي في باريس" Emily In Paris الممثلة آشلي بارك، أنها كادت أن تموت بعد إصابتها بالتهاب في اللوزتين، تحوّل إلى صدمة إنتانية حرجة وأصاب أعضائها خلال عطلة رأس السنة الجديدة في تايلاند.

وتحدثت آشلي بارك (32 عاماً) إحدى بطلات المسلسل الشهير، عن معركتها ضد مرض السرطان عندما كانت مراهقة، حيث تم تشخيص حالتها بسرطان الدم عندما كان عمرها 15 عاماً فقط، وخضعت لست جولات مرهقة من العلاج الكيميائي، وأمضت ما يقرب من ثمانية أشهر في المستشفى.

وكشفت آشلي بارك أنها أمضت أسبوعاً في العناية المركزة لتلقي العلاج، موضحةً تفاصيل رحلتها العلاجية من خلال منشور أطلقته عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وتضمّن صوراً لها في المستشفى، حيث قالت: "بينما أجلس هنا أعالج وأتعافى من الأسابيع القليلة الأولى من عام 2024، الكلمة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها هي الامتنان".

وأضافت آشلي، التي شكّلت مع بطلة Emily In Paris ليلي كولينز ثنائية رائعة في مواسم المسلسل الثلاثة: "أثناء إجازتي في شهر كانون الأول/ ديسمبر وحتى رأس السنة الجديدة، تصاعد ما بدأ كالتهاب اللوزتين إلى صدمة إنتانية خطيرة، أصابت العديد من أعضائي وأثّرت عليها. وأنا ممتنة لأن صحتي تحسنت على الرغم مما قيل لنا في البداية".


أحبك بول...

وأكّدت بارك أيضاً علاقتها مع الممثل الفرنسي- الإنكليزي بول فورمان، الذي انضم إلى فريق عمل "إميلي في باريس" في الموسم الثالث من مسلسل Netflix الناجح، وشكرته بشكل مؤثر على عمه لها، ونسبت الفضل له بتعافيها، لكونه بجانبها "دون قيد أو شرط".

آشلي بارك وحبيبها الممثل بول فورمان

وأضافت: "لقد هدأت مخاوفي واحتجزتني في سيارات الإسعاف، وثلاثة مستشفيات أجنبية، وأسبوع في وحدة العناية المركزة، وغرف الطوارئ المخيفة، وعدد لا يحصى من عمليات المسح والاختبارات والحقن، والألم المؤلم، والكثير من الارتباك، ومصارعة الموت، كل ذلك بينما كنا وحدنا على الجانب الآخر من العالم بعيداً عن أولئك الذين نعرفهم. أنا أحبك بول، أكثر مما أستطيع أن أقول من أي وقت مضى...".


ومضت آشلي لتشكر كل طبيب وممرضة في وحدة العناية المركزة الذين عملوا بلا كلل قبل أن تختتم، قائلةً: "لقد ترددت في مشاركة ما كان يحدث لأنني ما زلت في خضم التعافي… لكنني أعرف الآن أنني بأمان على الجانب الآخر من المرض الأسوأ".


انطلاق الموسم الرابع من Emily In Paris

من ناحية أخرى، أعلنت الممثلة ليلي كولينز انطلاق العمل على الموسم الرابع من مسلسلها Emily In Paris، ونشرت صوراً من الكواليس لدى قراءتها سيناريو العمل، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "هل قال أحدكم الموسم الرابع؟! أخيراً التقيت بعائلتي في باريس وأشعر أنني بحالة جيدة جداً"، مضيفةً في تعليق طريف: "قد أحتاج إلى تحسين مهاراتي في التقاط الصور الشخصية من أجل إيميلي...".


يقرأون الآن