TRENDING
Trending

تضارب أنباء حول تدهور حالة جورج وسوف الصحية... وابنه يخرج عن صمته!

تضارب أنباء حول تدهور حالة جورج وسوف الصحية... وابنه يخرج عن صمته!

سلطان الطرب جورج وسوف

حالة من القلق انتابت جمهور الفنان جورج وسوف بعد تداول أنباء عن تدهور حالته الصحية داخل المملكة العربية السعودية، وخضوعه لجراحة دقيقة في المستشفى التخصصي إثر تعرضه لنزيف مفاجئ، عقب انتهاء حفلة "ألحان صلاح الشرنوبي" التي شارك في إحيائها ليلة الخميس رفقة كوكبة من النجوم العرب.

وسرعان ما كذّب نجل سلطان الطرب، جورج جونيور هذه الأنباء، مشدداً أن والده بخير والأخبار المنتشرة حول خضوعه لعملية جراحية مفاجئة غير صحيحة، مشيراً إلى أن والده يتواجد حالياً في السعودية وهو بصحة جيدة، ولم يدخل المستشفى كما تردد.

وكشف جورج الابن أن الوسوف يعاني فقط من الإجهاد نتيجة مشاركته في حفل تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي، ويقضي فترة استراحة حالياً، من أجل المشاركة في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض الليلة، بحضور ألمع نجوم الوطن العربي والعالم.


وتصدّر الوسوف الترند عبر منصة X، وتناولت حسابات عديدة وضعه الصحي في تغريداتها، خصوصاً بعد كشفه عن مرضه لدى حلوله ضيفاً على حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" الذي نظّمته شركة "بنش مارك"، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وفاجأ سلطان الطرب جورج وسوف الحضور بظهوره المفاجئ في آخر فقرات حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، حيث غنّى أغنيته "يا بياعين الهوى" رفقة نجوم الحفل راغب علامة، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، أصالة، وائل جسار وأسماء لمنوّر، وسط تفاعل كبير من الحضور.

جورج وسوف ونانسي عجرم في حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"

غنّى "الغزالة رايقة" مع كريم محمود عبد العزيز في الكواليس

إلتقى الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز بسلطان الطرب جورج وسوف على هامش حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، ونشر كريم فيديو من الكواليس، جمعه بالوسوف الذي قال له: "أنا جيت عندكم البيت وكنت صغير"، ليرد كريم قائلاً: "فاكر طبعاً وفي الذاكرة منستهاش أبداً".

وفاجأ الوسوف كريم، قائلاً: "إنت حبيبي أقسم بالله وفنان حلو، والغزالة رايقة..."، ويغني له الأغنية بصوته، متمنتياً له التوفيق في مسيرته الفنية.


من جانبه، شارك الوسوف متابعيه على "إنستغرام" بمقطع فيديو من مشاركته في "ليلة صلاح الشرنوبي"، ووصف الأمر بأنه "ليلة استثنائية"، ويوثق المقطع لحظة صعوده على المسرح وسط هتافات الجمهور وتصفيقهم له.


يقرأون الآن