TRENDING
أخبار هواكم

ليلى عبد اللطيف في توقّع جديد عن ياسمين عبد العزيز... هل تعود إلى أحمد العوضي؟

ليلى عبد اللطيف في توقّع جديد عن ياسمين عبد العزيز... هل تعود إلى أحمد العوضي؟

ليلى عبد اللطيف تتوسّط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعد أيام على تحقّق نبوءتها التي توقّعت خلالها طلاق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من زوجها الممثل أحمد العوضي، كشفت ليلى عبد اللطيف عن توقّع جديد يخصّ الحياة العاطفية للنجمة المصرية.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المُذاع على شاشة MBC مصر، إنها تتوقع للنجمة ياسمين عبد العزيز بعدم استمرارها وحيدة، بل من الممكن أن تتزوج وأن يكون لديها طفل أو طفلة، مكملة: "في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت، كيف وليه.. العلم عند الله".

ورداً على سؤال أديب هل ستعود ياسمين عبد العزيز إلى الفنانة أحمد العوضي؟، ردت عبد اللطيف، قائلة: "إحساسي بيقول إن الحب هيرجع يدق بابها قريباً، خاصةً وأن ياسمين إنسانة حساسة ولا تستطيع العيش دون عاطفة".


ردّ الثنائي على تنبؤ ليلى عبد اللطيف

وكانت ياسمين عبد العزيز نشرت المقطع الذي أطلقت خلاله ليلى عبد اللطيف نبوءة طلاقها من زوجها الممثل أحمد العوضي بين عامي 2024 و2025، في لقاء مع الإعلامي نيشان ليلة رأس السنة، وعلّقت عليه بالقول: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، بينما علّق العوضي على منشور زوجته مستعيناً بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".


وفي أول تعليق لها بعد الطلاق، علّقت ياسمين على الأنباء التي تحدّثت عن خيانة أحمد العوضي لها خلال فترة الزواج، الأمر الذي تسبّب بطلاقهما، نافيةً نفياً قاطعاً الخبر المذكور، لافتةً إلى أن القدر فرّقهما وقرار الانفصال لم يكن بأيديهما.

وقالت ياسمين عبدالعزيز تعقيباً على الخبر: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز و انفصالنا شيء قدري مش بإيدينا".

وتوالت التعليقات الداعمة لياسمين وطالبها زملاؤها النجوم بعدم الاكتراث لمثل هذه الشائعات، مشيرين في كلامهم إلى أنها غير ملزمة على الشرح والتبرير، وهي حرة في قراراتها. وقد تمنّوا أن تتراجع والعوضي عن طلاقهما ويكملا حياتهما معاً.

العوضي طلب من الإعلامية منى الشاذلي التوسط بينهما

توضح المصادر أن الخلاف تفاقم بينهما إلى أن وصل لذروته منذ ما يقرب من أسبوع. وحاول العوضي بشتى الطرق خلال الأيام القليلة الماضية إيجاد حل لتلك المشاكل بينهما، كان آخرها معايدته لها صباح الثلاثاء بعيد ميلادها، كما طلب من الإعلامية منى الشاذلي التوسط بينهما، ولكن ياسمين عبد العزيز كانت مصممة على الانفصال، ولكنها رفضت الإعلان عنه، بعد أن ينتهي الفنان من جولته الدعائية لفيلمه الجديد "الإسكندراني" في مصر ومختلف الدول العربية، حتى لا يُسأل في وسائل الإعلام عن سبب الانفصال، ويؤثر ذلك على فيلمه السينمائي الذي يعد أول بطولة له في عالم السينما.

وأجرت الإعلامية المصرية، التي استضافت الثنائي خلال برنامجها خلال الفترة الماضية، أكثر من مرة، مكالمات هاتفية مع الطرفين من أجل تبسيط الأسباب التي دفعت الثنائي لإعلان الانفصال، ومحاولتها لإنهاء وإزالة الخلاف، وإعادة المياه لمجاريها بينهما.


عبّرت عن حزنها بعد "إسرافها في الحب"

في الساعات الأخيرة التي سبقت إعلان انفصالهما رسمياً، نشرت ياسمين عبد العزيز من خلال خاصية الستوري عبر حسابها في "إنستغرام"، منشوراً عبرت فيه عن حزنها الشديد بعد "إسرافها في الحب"، وكتبت قائلةً: "أكبر درس اتعلمته في حياتي إنه بالطيبة والحب دائماً خسران"، وبعد ساعات قليلة من نشر هذا الكلام، أعلن الثنائي الانفصال رسمياً بعد زواج دام 4 سنوات.

يقرأون الآن