TRENDING
عادل إمام يحصد أهم جائزة في Joy Awards... وابنه: اعتزل الفن (فيديو)

رامي ومحمد عادل إمام يتسلّمان جائزة "زعيم الفن العربي" الخاصة بوالدهما

حصد الزعيم عادل إمام، أضخم جوائز "جوي أوردز" Joy Awards والتي تقدّم مرة واحدة فقط في تاريخ المهرجان الذي تقام دورته الرابعة الآن في العاصمة السعودية الرياض.

وغاب النجم المصري القدير عن الحفل وتوجّه إلى الجمهور برسالة صوتية خاصة، بعد غيابه لسنوات عديدة عن الإعلام، قال فيها: "أشكركم جداً وبحبكم كلكم"، قبل أن يقدّم المستشار تركي آل الشيخ الجائزة والتي حملت اسم "زعيم الفن العربي" لنجلَيه المخرج رامي والممثل محمد إمام.


رامي إمام يعلن اعتزال والده الفن: قرّر التفرّغ لحياته العائلية

وطمأن المخرج رامي إمام الجمهور على حالة والده الصحية، وقال "الزعيم قرر يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد"، معلناً اعتزاله الفن نهائياً.

وفي كلمة ألقاها عقب تسلّمه جائزة والده، شكر رامي القائمين على الفيديو الذي استعرض مسيرة عادل إمام لتضمنه رسائل إنسانية عديدة. وتوجّه بالشكر إلى والده عما قدمه على مدار حياته، مؤكداً أن الزعيم حمل على عاتقه رسائل المجتمع المصري.

وقال رامي إمام خلال كلمته على مسرح حفل توزيع جوائز Joy Awards: "اسمحوا لي إني أتكلم كـ ابن مش كـ مخرج، واسمحوا ليا أتكلم عن أبويا، قد إيه إنك تكون فنان ناجح وكبير صعب، ولكن الأصعب هو أن تكون أب ناجح".

وتابع قائلاً: "عادل إمام قام بتربيتنا كما يجب أن يرّبي الأب أبناءه، وعلى الرغم من المشاكل التي مر بها، حمل على عاتقه رسائل المجتمع المصري، وزرع داخنا قيم الأسر المصرية".

وتوجّه رامي إمام إلى والدته قائلاً: "أمي كافحت مع عادل إمام 60 سنة لتكون إلى جانبه لتربينا وتبقى إلى جانبنا، وهي السبب في كل اللي إحنا فيه".


يقرأون الآن