TRENDING
مشاهير العرب

فايا يونان: رفضوني في The Voice وتيم حسن وبسام كوسا يساعداني في "تاج"

فايا يونان: رفضوني في The Voice وتيم حسن وبسام كوسا يساعداني في

الفنانة السورية فايا يونان تتوسط بسام كوسا وتيم حسن

تحدثت الفنانة السورية فايا يونان عن التجربة التمثيلية التي ستخوضها في مسلسل "تاج" إلى جانب النجمين السوريين تيم حسن وبسام كوسا، مؤكدة أن التمثيل ليس بعيداً عن شخصيتها وكان بالنسبة إليها خطوة مؤجلة، حتى جاء هذا العمل، وكشفت أن المخرج سامر البرقاوي تواصل معها بنفسه، وقد كان يبحث عن "شيء معين" في الشخصية المطلوب منها تأديتها، وقالت: "شرحت له مخاوفي وقلت له هل تظن أنني قادرة على تأدية هذا الدور، فقال لي أنا مسؤول عن خياراتي وقراراتي".

وكشفت فايا بعضاً من كواليس مسلسل "تاج"، موضحةً أنها مستمتعة جداً بكل تفاصيل العمل، خصوصاً أنه يتناول مدينة دمشق في حقبة أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، لافتةً إلى أنها راضية تماماً عن هذه التجربة كونها بين أيادي أمينة، ووصفتها بـ"التجربة الدسمة والغنية"، مشددةً أنها تتلقّى دعماً كبيراً من نجما العمل بسام كوسا وتيم حسن، قائلةً: "الأساتذة بسام كوسا وتيم حسن يساعداني ويدعماني كثيراً، كما أن كل المشاركين في هذا العمل يساندون بعضهم البعض".


وتطرّقت فايا إلى بداياتها الفنية مشيرةً إلى أنها حاولت دخول الغناء مرّات عدة إلا أنها رُفضت، وكشفت لدى حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" الذي يعرض على قناة "الجديد"، أنها خاضت تجربة الغناء للمرة الأولى في سن العاشرة عندما قدمت على مسابقة مدرسية للغناء "رواد الطلائع" وخسرت، والتجربة الثانية كانت بعمر الـ18 قدمت على برنامج المواهب "سويدش أيدول" في السويد ورُفضت أيضاً، وفي عمر الـ21 سنة رُفضت حين تقدّمت لبرنامج "ذا فويس" The Voice.

وبرّرت فايا الرفض الذي لاقته بأن هذه البرامج تركز على الصوت، وأضافت: "من أجل دخول عالم الغناء نحتاج لصوت ورؤية وخط ربما لا تقتنع به اللجنة في هذه البرامج"، وكشفت أن برنامج "إكس فاكتور" X Factor تواصل معها للمشاركة فيه، بعد نجاح فيديو غنائي لها انتشر عبر مواقع التواصل بعنوان "لبلادي"، وهذه المرة هي رفضت المشاركة، قائلةً: "يومها قلت ما بدي كون ببرامج هواة".


وشارك تيم الصورة الأولى من كواليس مسلسل "تاج" والتي توضح شكل شخصيته الجديدة، والتي ربما ستحمل اسم "تاج الدين" على غرار اسم المسلسل "تاج"، وأرفق منشوره بتعليقٍ قال فيه: "شامنا فرجة"، لتنهال التعليقات التي أشادت بجماله وشبوبيته وحضوره في العمل الذي سيبصر النور في رمضان 2024 وكتبه عمر أبو سعدة وأخرجه سامر البرقاوي.

وقبل ثلاثة أسابيع، أطلق صنّاع العمل البوستر الرسمي، وأكّد البرقاوي أن العمل يخضع للإعداد بكل دقة وإتقان. وقال في تعليقه: "يحضّر الآن بكل إتقان، مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم وبكل حب رمضان القادم.. انتظرونا".


يقرأون الآن