TRENDING
حقيقة خلاف دانييلا رحمة وماغي بو غصن

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة

لم يتخطَّ الجمهور خبر انسحاب الممثلة دانييلا رحمة من المسلسل الذي كان من المقرّر أن تقدّمه مع الممثل السوري قصي خولي، في أول تعاون له مع شركة "إيغل فيلمز"، وذهب البعض إلى ربط مسألة غيابها عن العمل، بخلاف اشتعل بينها وبين الممثلة ماغي بو غصن، زوجة المنتج جمال سنان، صاحب الشركة المنتجة، وأوصل الأمور إلى ما آلت إليه.

وفي آخر ظهور لهما، وتحديداً لدى مرور كل منهما على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم السبت الفائت في العاصمة السعودية الرياض، تجدّد الحديث عن خلاف الممثلتين اللبنانيتين، ونشر موقع Et بالعربي، تقريراً تحدّث فيه عن تجاهل ماغي ودانييلا لبعضهما في الحفل، واُرفق التقرير بالتعليق التالي: "بعد ثنائية خطفت قلوب المتابعين بمسلسل للموت.. ما هي حقيقة الخلاف بين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ؟ وسر التجاهل رغم مسافة متر واحد بينهما في جوي أواردز؟".

هذا التقرير استدعى رداً من دانييلا، التي أعادت نشره عبر حسابها على منصة "إكس"، وعلّقت عليه بالقول: "ما في خلاف مع حدا.. التقينا أنا وماغي عالطيارة بالمناسبتين وحكينا ورح نضل نحكي.. اقتضى التوضيح للمرة الثالثة والأخيرة".


بدورها، ردّت ماغي على تغريدة دانييلا، قائلةً: "يا جماعة لا يوجد شيء والأمور طبيعية جداً، وعلاقتنا جميلة كالعادة والأهم فيها احترام لعشرة السنين". وأضافت: "التقينا في المطار وجلسنا لساعات في الطائرة. من حق الإعلام أن يسأل ونحن من حقنا أن نوضح. والأهم إن شاء الله تبقى هذه المهرجانات الكبيرة تجمعنا في الفن وفقط".


تاريخ الخلاف

الحديث عن خلاف بين ماغي ودانييلا ليس بالجديد، فقبل عامين، انتشرت شائعة تُفيد بأن هناك خلافاً كبيراً وقع بين الممثلتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في كواليس تصويرهما الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، وأشار المصدر حينها إلى أن "للموت 2" سيكون آخر الأعمال التي ستجمع بينهما، وهو ما دفعهما للردّ ووضع حدّاً للأخبار المنتشرة عن علاقتهما والتي قد تؤثر سلباً في العمل.

وسارعت ماغي لنفي هذه الأخبار، وكتبت يومها: "مصدر الخبر حقود وتافه!"، وأضافت: "دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق".

بدورها، ردّت دانييلا، معلقةً: "في ناس هدفها تخلق مشاكل. والموضوع ما بيستاهل حتى الردّ. ماغي إنتِ أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا. عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان... ويا رب خير".

وبالفعل، تخطّت ماغي ودانييلا الشائعة، وقدّمتا معاً موسماً ثالثاً من "للموت"، وبعد اجتماعهما في 3 مواسم منه، أعلنتا افتراقهما درامياً.

يومها اتّفقت شركة "إيغل فيلمز" مع قصي خولي، على تنفيذ مسلسل جديد تشاركه بطولته دانييلا رحمة، في حين اتّجهت ماغي بو غصن إلى بطولة مسلسل اجتماعي لرمضان المقبل يحمل عنوان "ع أمل"، يجمعها ببديع أبو شقرا ومهيار خضور.

وما إن أعلن المنتج جمال سنان لـ"هواكم" ووسائل إعلامية أخرى، خبر تقديم خولي المسلسل بدون دانييلا رحمة، حتى تجدّد الحديث عن خلافات مخفية بين ماغي ودانييلا.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدتَي ماغي ودانييلا الأخيرتين، وعبّر الكثير منهم عن سعادته بأن يكون الخبر مجرد شائعة، متمنين للنجمتين النجاح في أعمالهما الجديدة. حيث تخوض ماغي السباق الرمضاني بمسلسل "ع أمل"، فيما تطلّ دانييلا عبر شبكة نتفليكس بمسلسل قصير يتألف من 6 حلقات يجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد.

يقرأون الآن