TRENDING
أخبار هواكم

نجم مسلسل "محمد سلطان الفتوحات" ينجو بأعجوبة بعد اصطدام حصانه بشجرة (فيديو)

نجم مسلسل

الممثل التركي سنان البايراك

وقعت حادثة مروّعة في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني التركي "محمد سلطان الفتوحات"، الذي يجسد قصة الفاتح العثماني السلطان محمد الفاتح، والذي يقوم ببطولته الممثل سيركان تشاي أوغلو.

وفي التفاصيل، اصطدم الممثل سنان البايراك، الذي يجسّد دوراً هاماً في العمل، بشجرة أثناء تنفيذ مشهداً كان من المفترض أن يحارب فيه على الحصان. ووفقاً لتقرير نشرته الصحف التركية، تم نقل البايراك إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تلقيه الإسعافات الأولية، وقد ألقى الحادث بظلاله على عملية التصوير، وتوقف الفريق الإنتاجي عن العمل للتركيز على الحالة الصحية للمصاب، حيث أكدت المصادر أن حالته خطيرة نتيجة للإصابات التي تعرّض له.

وبعد ساعات من انتشار الخبر، أطلّ الممثل سنان البايراك من على سرير المستشفى ليطمئن المتابعين بعد إصابته، والتي تركت آثاراً بالغة وجروحاً خطرة في وجهه ورأسه وجميع أنحاء جسده، وشرح ما حصل معه بالتفصيل، قائلاً: "تمت المبالغة في الأخبار قليلاً. فقدت الوعي لفترة قصيرة لكنني بخير وكل شيء على ما يرام، لا تقلقوا".


ويأتي هذا الحادث بعد وقت قصير من الحادث الذي شهده الموقع نتيجة لحرق طائرة في إطار الأحداث الدرامية للمسلسل.

وعلى ما يبدو، يعاني الموقع من سلسلة من الحوادث غير المتوقعة، ما قد يؤثر على جدول التصوير وتأخير عرض العمل التلفزيوني.

المسلسل من إخراج شفق بال، ويضم أسماءً بارزة في عالم التمثيل مثل سيركان تشاي أوغلو، سليم بيرقدار، فكرت كوسكان، توبا أونسال، سنان البيرق، كنان جوبان، بولنت ألكيش، إسيلا أوموت، وعلي نوري تورك أوغلو. ويشارك فيه النجم السوري القدير غسان مسعود، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة TRT مساء الثلاثاء، ومن المتوقع أن يبدأ العرض الرسمي في الخامس من مارس/آذار.


الممثل التركي سنان البايراك

من هو الممثل سنان البايراك؟

سنان البيرق هو ممثل تركي يعمل في مجالي التلفزيون والسينما. وُلد في هاناو بولاية هيسن بألمانيا في عام 1973، وهو شقيق الصحفي والكاتب والناشط هاكان البيرق. يشتهر سنان بنشاطه الاجتماعي، حيث كان من بين النشطاء الذين شاركوا في رحلة إلى غزة على متن سفينة مافي مرمرة.

في مجال المسرح، شارك البايراك في عدة أعمال، منها "أين كنا، هالدون دورمين" و"اللقب غونكاغول أوكتاي أرايسي" و"هل كان هناك إيفان إيفانوفيتش أم لم يكن هناك ناظم حكمت" و"أسطورة جريمة قتل مليح جودت أنداي".

أما في مجال السينما، فقد شارك في عدة أفلام، منها "يونس أمره – صوت الحب" و"سر السلطان" و"غرفة للإيجار" و"القفل" و"بيرم باشا: لن أبقى طويلاً" و"الضباب والليل" و"الصينيون قادمون" و"دونجيل كارهانسي" و"كل شيء سيكون على ما يرام".

في مجال التلفزيون، شارك في عدة مسلسلات منها "أنت طرقت بابي" و"للأفضل أو للشر" و"هيا بنا" و"كمين وادي الذئاب" و"تلك الحياة لي" و"ليلى المجنون" و"الطرق المتربة" و"لا تذهب كثيراً" و"خلف القضبان" وغيرها.

يقرأون الآن