TRENDING
في جواب مطوَّل... هاندا ارتشيل تردّ على أنباء اعتزالها

الممثلة التركية هاندا ارتشيل

ردّت الممثلة التركية هاندا ارتشيل على أنباء اعتزالها الفني التي انتشرت في الفترة الماضية، إثر إعلانها أنها ستهجر شاشة التلفزيون بعد انتهاء عرض مسلسلها الأخير "شخص آخر" الذي تعرّض للإيقاف، نافيةً في تصريح إعلامي أن تكون اتّخذت قرار الاعتزال، حيث قالت في جواب مطوّل شرحت فيه مدى تعلّقها بالمهنة: "التمثيل مهنتي وشغفي"، وأضافت: "لن أترك التمثيل، بل على العكس، أريد القيام بأعمال أكثر، وأريد المشاركة في مشروع تمثيلي لمنصة رقمية، ولن أغيب كثيراً حتى أعود إليكم بعمل جديد".


أعادت شعرها إلى طبيعته

وعلّقت النجمة التركية على تغييرها لون شعرها وإعادته بعد ذلك إلى لونه الطبيعي، قائلةً: "لقد أحببت الصبغة كثيراً ومن الجيد أنني صبغت شعري، لكنني لم أتحمل ذلك"، وتابعت قائلةً: "اتّضح أن صبغ الشعر بشكل مستمر يعتبر مشكلة، لقد فوجئت لأنها كانت أول مرة أصبغ فيها شعري".

هاندا وحبيبها هاكان سابانجي

وكانت إنتشرت في الساعات الأخيرة أخبار مفادها أن غيرة حبيب هاندا أرتشيل، هاكان سابانجي قد دفعته لطرد سائقها الشخصي، وذلك لأنه لا يزال شاباً وعمره صغير، وهذا ما لم يتقبله حبيبها، وقام بإستبداله بسائق شخصي آخر أكبر سناً، وهذا الأمر كانت راضية عنه هاندا ولم يزعجها.

وبحسب ما أوردت مصادر صحافية تركية، يخطط الحبيبان، بعد مضي عام على علاقتهما الرومانسية، لحفل زفافهما، الذي سيقام في الصيف المقبل.


وكانت هاندا أعلنت أنها ستهجر شاشة التلفزيون بعد انتهاء عرض "شخص آخر"، مبديةً رغبتها في التمثيل في دراما المنصات الرقمية، تفادياً لمواجهة القرارات الصارمة والحازمة التي تتخذها القنوات التلفزيونية في حق المسلسلات، والتي تحكمها في الأساس، نسب المشاهدات والتقييمات.

يقرأون الآن