TRENDING
محمد إمام في أول ردّ على أنباء سجنه لوالده عادل إمام

الزعيم عادل إمام ونجله محمد

ردّ الممثل المصري محمد إمام على الاتهامات التي طالته وشقيقه المخرج رامي إمام بأنهما يمنعان والدهما الزعيم عادل إمام من الظهور، مؤكدا أنه كلام لا أساس له من الصحة.

ونفى إمام، صحة ما تردد بشأن قرار الأسرة بمنع ظهور عادل إمام في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وحظر زيارة نجوم الفن له داخل منزله، مؤكداً أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن غير صحيح، مؤكداً أن الزعيم يستمتع بحياته مع أحفاده ويستقبل المقربين فقط من أصدقائه.

وقال محمد إمام في تصريحات تلفزيونية: "مفيش أي حاجة من دي هنمنعه من الظهور ليه؟ الناس بتزوره في البيت والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته عادل إمام عمل اللي ما يتعملش".

وأضاف إمام: "أبويا مبسوط بنجاحنا واجتهادنا أنا وأخويا لأننا ورثنا عنه هذا الاجتهاد، وما يقال إننا مانعينه من الظهور ده مش حقيقي".


حقيقة اتهام لبلبة لأولاد عادل إمام بسجنه

وتصدّرت الفنانة القديرة لبلبة الترند بعد استعادتها كواليس تعاوناتها الفنية مع الزعيم، وإشارتها إلى أنها بكت لحظة تكريمه في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، ومنح عادل إمام جائزة "زعيم الفن العربي".


وبالتزامن مع ظهور لبلبة على الشاشة، انتشر تصريحاً زائفاً على مواقع التواصل الاجتماعي، يُفيد بأن لبلبة اتّهمت خلال ظهورها الإعلامي الأخير، أولاد عادل إمام بسجنه داخل غرفته في المنزل. وتوجّه مطلق الشائعة بالإساءة إلى نجل الزعيم، الممثل محمد إمام، قائلاً: "الفنانة لبلبة زارت فيلا عادل إمام وتقول أنه محبوس فيها وحاجرين عليه عياله وحابسينه بغرفته!!!". وأضاف: "‏بعد أن بكى على فلسطين محمد امام تبين أنه يحجز والده الممثل الشهير عادل أمام في غرفة معزولة ويحجر على ممتلكاته ويتصرف فيها كما يريد!!".

Post by @abchm2
View on Threads

مادلين طبر تتّهم أولاد الزعيم بسجنه

وسبق أن أثارت الفنانة مادلين طبر، الجدل في لقاء سابق على هامش ختام المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 عن الزعيم عادل إمام، لا سيما أن الدورة 16 من المهرجان حملت اسم الزعيم، إلا أنها أخطأت -حسب وصف كثيرين- في الحديث عن أسرته، حيث اتهمتهم بأنهم سبب منعه عن الظهور، كما صرحت بأنها لا تعرف طريقاً للتواصل مع أبنائه للاطمئنان على حالته.

نقيب المهن التمثيلية يعتذر من أسرة عادل إمام

وسبق أن تقدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، باعتذار لأسرة عادل إمام وكل محبيه، نيابة عن الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل؛ حول احتجاز الزعيم داخل منزله بقرار من أسرته، وقدم زكي شهادة شخصية حول اتصاله الأخير مع عادل إمام، نافياً صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية وإصابته بالزهايمر.

واعتبر زكي أن الزج باسم الفنانة يسرا والنجمة لبلبة للدعوة لاقتحام منزل عادل إمام والإفراج عنه، بدافع الاطمئنان عليه، "كلاماً خطيراً وجارحاً"، خاصة أنه يمس واحداً من أبرز شخصيات الوسط الفني المصري.

حقيقة مشاركة عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي 2"

وتدخل المخرج عمرو سلامة، للرد على أنباء مشاركة عادل إمام بصوته في الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي"، الذي يقدمه نجله محمد إمام، وأكد سلامة أن عادل إمام لن يظهر في الفيلم لا بالصوت ولا الصورة، موضحاً أن الجزء الجديد تدور أحداثه حول قصة تعرف "شمس الزناتي" على رفاق رحلته إلى الواحة، في عودة بالزمن 33 عاماً إلى الوراء.


اعتزال عادل إمام

وكان المخرج رامي، نجل الفنان عادل إمام، أعلن تفرغه حالياً لقضاء بعض الوقت مع عائلته، بعيداً من الأضواء والشهرة، وهو ما جعل الكثير من محبي الفنان يعتقدون أن هذا التفاني يوحي باعتزاله الفن، بعد غياب استمر لـ 3 سنوات، حيث كانت آخر أعماله مسلسل "فلانتينو".

تكريم عادل إمام

وكرّمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، الزعيم عادل إمام، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، بجائزة "زعيم الفن العربي".

يقرأون الآن