TRENDING
أخبار هواكم

باسل خياط وقيس الشيح نجيب يساندان قصي خولي في عزاء والده (فيديو)

باسل خياط وقيس الشيح نجيب يساندان قصي خولي في عزاء والده (فيديو)

قصي خولي بين باسل خياط وقيس الشيخ نجيب

حرص عدد من نجوم الدراما السورية على مساندة الممثل قصي خولي في عزاء والده الذي أقيم في دبي يوم أمس الثلاثاء، حيث تواجد كل من باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، بشار اسماعيل، طلال مارديني، رواد عليو وسواهم.

ووثّقت عدسات المصورين لحظة وصول نجم مسلسل "الثمن" باسل خياط ونجم "الخائن" قيس الشيخ نجيب، لمواساة صديقهما قصي برحيل والده الإعلامي عميد خولي الذي وافته المنية يوم 16 كانون الثاني/ يناير الحالي.

باسل خياط وقيس الشيخ نجيب في عزاء والد قصي خولي في دبي

وكان باسل كتب في تعليقه على خبر وفاة والد صديقه، رسالة مؤثرة قال فيها: "في ذاكرتي الكثير والكثير يا قصي متل ما متأكد انو بذاكرتك كمان.. لا يمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبو قصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه".

وتابع باسل، قائلاً: "لا يمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان ولايمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة.. لا يمكن أن أنسى أناقته الدائمة ولا يمكن أن أنسى صيفنا وربيعنا وخريفنا وشتائنا في مشروع دمر، ولا يمكن أن أنسى دفئ عائلتك الجميلة بسيدها وسيدتها أم قصي.. الله يرحم أبوك يا قصي.. الله يصبركم انت واخواتك ووالدتك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


ونعى قصي والده حين توفي بكلمات مؤثرة: قال فيها "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا... ترّجل أبي"، وأضاف: "إلى اللقاء سيدي ومعلمي وداعاً يا أبو قصي...".


وكان النجم السوري انهار أثناء تشييع جثمان والده، مثلما ظهر خلال الفيديو الذي أظهر بكاءه وهو يسير في الجنازة، إذ غلب عليه الحزن ولم يتمالك نفسه، كما أظهرت لقطات محاولته دعم والدته وهو يقبّل يدها، خلال الصور التي تم التقاطها له في الجنازة.


يقرأون الآن