TRENDING
ميديا

موسم ثالث من Dubai Bling... هذه الإعلامية ستحلّ مكان لجين عمران (فيديو)

موسم ثالث من Dubai Bling... هذه الإعلامية ستحلّ مكان لجين عمران (فيديو)

لجين عمران تغادر برنامج Dubai Bling رسمياً

يعود برنامج Dubai Bling "دبي بلينغ" الذي يتتبع حياة البذخ والرفاهية لأثرياء عرب حققوا أحلامهم في دبي، بموسم ثالث أعلنت عنه شبكة "نتفليكس" بشكل رسمي، من خلال مشاركة إعلانه الترويجي الذي يظهر الشخصيات التي ألفها الجمهور خلال الموسمين الماضيين، مع انضمام شخصيات جديدة بديلة عن شخصيات سابقة.

وكشف الإعلان الترويجي لموسم البرنامج الثالث، عن انضمام الإعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز والفنانة العراقية جوانا كريم إلى البرنامج، ومن المتوقع أن تكون مهيرة عبدالعزيز بديلة للإعلامية لجين عمران التي أكدت في وقت سابق عدم مشاركتها بالموسم الثالث من البرنامج.


وكانت لجين عمران "زينة البرنامج" التي تحتوي الجميع، الأنيقة، العميقة، المثقفة التي تحاول أن تجمع أصدقاءها المتنافرين وتحتضن أسرتها. ولعل حضورها الدافىء الجميل، يجعلك تصدّق أن برامج تلفزيون الواقع لو أعدّ لها سيناريو جيّد، ستقدّم نماذج يحتذى بها، وستكون تجارب حياتية تستحق أن تروى.


وحظي "دبي بلينغ" Dubai Bling خلال الموسمين السابقين بانتقادات واسعة، بسبب سطحية المشاركين فيه، رغم مظاهر الإبهار التي حاول المسلسل تسليط الضوء عليها.

ويعيد البرنامج الجماهير إلى عالم الأثرياء في دبي، حيث تتنوع العلاقات بين الحب والخيانة والغدر، وتبنى صداقات وتتهدم أخرى، في عالم يتّسم بمظاهر الرفاهية والفخامة.


ويعكس المسلسل تعدّد الثقافات في مدينة دبي، ويضمّ نجوماً من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعاً على اعتبار مدينة دبي موطناً لهم. وعلى الرغم من اختلاف أوساطهم الاجتماعية وجنسياتهم ومهنهم، إلا أنّ قاسماً مشتركاً واحداً يجمع بينهم؛ وهو الوصول إلى قمة النجاح والحرص على استمراريته.

يقرأون الآن